الكاف يكشف لـ في الجول حقيقة خوض ذهاب نهائي إفريقيا في مصر بدلا من جنوب إفريقيا | ستاد اهلاوى | Stad Ahlawy

ستاد اهلاوى ينقل لكم اخبار النادى الاهلى من اغلب المصادر واخبار الكرة المصرية والعالمية

أوضح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم حقيقة خوض مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا في مصر بدلا من جنوب إفريقيا

ونشر الحساب الرسمي لنادي صن داونز الجنوب إفريقي تغريدة يقول فيها بأن مباراة الذهاب ستكون في مصر على أرض ملعب برج العرب في الإسكندرية.

@ Borg El Arab Stadium

Date: 15 October 2016

— Mamelodi Sundowns FC (@Masandawana) https://twitter.com/Masandawana/status/779963206517288960

ولم يتوقف الأمر عند ذلك، إذ نشر الموقع الرسمي للاتحاد الإفريقي "الكاف" نفس المعلومة بأن مباراة الذهاب ستكون في القاهرة.

FilGoal.com تواصل مع الاتحاد الإفريقي للتأكد من خطأ المعلومة المتداولة، وبالفعل أكد مصدر داخل الكاف لـ FilGoal.com أن الأمر لا يتعدى خطأ تقني غير مقصود، وأن الأمر كما هو عليه بحيث تقام مباراة الذهاب في جنوب إفريقيا والإياب في مصر.

وتأهل نادي الزمالك لنهائي دوري أبطال إفريقيا لأول مرة منذ 14 عاما بعد الفوز على الوداد البيضاوي المغربي بنتيجة 6 مقابل 5 في مجموع المباراتين، بعد الفوز ذهابا برباعية والخسارة إيابا بخمسة أهداف مقابل هدفين. (طالع التفاصيل)

فيما تأهل ميمولودي صن داونز للمباراة النهائية بعدما تخطى عقبة زيسكو يونايتد الزامبي بنتيجة 3/2 في مجموع المباراتين بعد الخسارة ذهابا في زامبيا بهدفين مقابل هدف، والفوز إيابا بهدفين.

ومن المقرر أن تقام مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا أحد أيام 14 أو 15 أو 16 أكتوبر المقبل، فيما تقام مباراة الإياب في أحد أيام 21 أو 22 أو 23 من الشهر نفسه في مصر.

المصدر : موقع Filgoal

شكرا لمتابعينا قراءة خبر الكاف يكشف لـ في الجول حقيقة خوض ذهاب نهائي إفريقيا في مصر بدلا من جنوب إفريقيا | ستاد اهلاوى | Stad Ahlawy في ستاد أهلاوى ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري Filgoal ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر ستاد أهلاوى وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي Filgoal مع اطيب التحيات.

التالى محمد يوسف يعلن قائمة الأهلي لمباراة بتروجت | ستاد اهلاوى
 
stadahlawy.com Alexa/PageRank