موراتا: لا داعي للدراما، الريال لم يخسر حتى الآن | ستاد اهلاوى | Stad Ahlawy

موراتا: لا داعي للدراما، الريال لم يخسر حتى الآن | ستاد اهلاوى | Stad Ahlawy
موراتا: لا داعي للدراما، الريال لم يخسر حتى الآن | ستاد اهلاوى | Stad Ahlawy

ينقل لكم اخبار النادى الاهلى من اغلب المصادر واخبار الكرة المصرية والعالمية

هل يتهكم مُهاجم الميرينجي على خسارة البارسا أمام ألافيس؟

قلل مهاجم ريال مدريد الإسباني الدولي "ألبارو موراتا" من شأن تعادل فريقه للمباراة الثانية على التوالي في الليجا بـ2-2 أمام مضيفه لاس بالماس، بعدما كان قد تعادل أيضاً في الأسبوع الماضي على أرضه وأمام جماهير السانتياجو بيرنابيو بـ1-1، ليتقلص الفارق عن وصيفه وغريمه اللدود برشلونة من 3 نقاطٍ إلى نقطةٍ يتيمةٍ فقط بعد مرور 6 جولاتٍ على البداية.

وقال الهداف البالغ عمره 24 عاماً في تصريحاته عقب نهاية اللقاء، والتي على ما يبدو أنه قد سخر خلالها من هزيمة البلوجرانا أمام ديبورتيفو ألافيس قبل نحو أسبوعين، مقارنةً بفريقه الذي حافظ على سجله خالياً من الهزائم حتى الآن "كان من المفترض أن نفوز بتلك المباراة ولكن هذا لم يحدث، ولكن لا داعٍ للدراما (تضخيم الأمور ووصفها بالأزمة)، فمازلنا لم نخسر حتى الآن... علينا الآن أن نواصل العمل من أجل الفوز بمبارياتنا القادمة".

وأضاف ابن أكاديمية الكاستيَّا المدريدية القادم هذا الصيف من بطل إيطاليا يوفنتوس عقب قضائه لعامين ناجحين في الكالتشيو، مُعلقاً على مجريات المباراة التي شارك في صناعة هدف تقدم فريقه الثاني فيها لزميله بنزيمة قبل أن ينجح أبناء جزر الكاناري في مُباغتتهم بهدف التعادل في الوقت القاتل قبل النهاية بـ5 دقائقٍ فقط، قائلاً "من الصعب أن نشرح ما قام به لاس بالماس لتسجيل هدف التعادل في نهاية المباراة، ولكن علينا تحليل الأمور بشكلٍ جيد".

واختتم موراتا متحدثاً عن تجربة المشاركة بجوار المهاجم الأساسي كريم بنزيمة في خط المقدمة بتلك المباراة، بالرغم من كونه منافساً رئيسياً له على مركز رأس الحربة الصريح أمام ثنائي الأجنحة  كريستيانو رونالدو وجاريث بيل، قائلاً "أرغب في أن أكون قادراً على اللعب بجوار أي لاعب، أتمنى الحصول على فرصة اللعب دائماً ومساعدة الفريق بقدر ما أستطيع".

المصدر : Goal

شكرا لمتابعينا قراءة خبر موراتا: لا داعي للدراما، الريال لم يخسر حتى الآن | ستاد اهلاوى | Stad Ahlawy في ستاد أهلاوى ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري Goal ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر ستاد أهلاوى وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي Goal مع اطيب التحيات.

التالى محمد يوسف يعلن قائمة الأهلي لمباراة بتروجت | ستاد اهلاوى
 
stadahlawy.com Alexa/PageRank