كونتي: الدفاع لا يتحمل المسؤولية، وبدايتنا كانت بطيئة | ستاد اهلاوى | Stad Ahlawy

كونتي: الدفاع لا يتحمل المسؤولية، وبدايتنا كانت بطيئة | ستاد اهلاوى | Stad Ahlawy
كونتي: الدفاع لا يتحمل المسؤولية، وبدايتنا كانت بطيئة | ستاد اهلاوى | Stad Ahlawy

ينقل لكم اخبار النادى الاهلى من اغلب المصادر واخبار الكرة المصرية والعالمية

ومتى سيعود القائد؟

رفض مدرب تشيلسي "أنتوني كونتي" إلقاء اللوم على خط دفاعه، بعد الهزيمة النكراء التي تعرض لها بطل البريميرليج في الموسم قبل الماضي على يد جاره اللندني "آرسنال"، بثلاثية نظيفة، في الديربي الذي جرى على ملعب "الإمارات" عصر اليوم السبت، لحساب المرحلة السادسة للبريميرليج.

وعقب مدرب المنتخب الإيطالي السابق على الهزيمة، قائلاً "أعتقد أنه ليس من الجيد أبدًا الحديث عن الدفاع لأنه من الضروري الحديث عن الفريق بشكل عام. فزنا معًا كفريق، واليوم خسرنا كفريق. لهذا السبب لا أتكلم عن المدافعين، من الواضح أننا بدأنا المباراة بطريقة سيئة للغاية، وهذا أمر غريب لأن مباراة آرسنال ضد تشيلسي كبيرة، وفي هذا النوع من المباريات، يجب أن نُحافظ على تركيزنا منذ الدقيقة الأولى وحتى صافرة النهاية".

"الآن يتعين علينا القيام بأعمال كثيرة، كما قُلت من قبل و أكرر دائمًا، الموسم ليس سهلاً، وعلينا أن نعمل كثيرًا إذا أردنا تحسين وتطوير أنفسنا، أعتقد أننا الآن فريق عظيم على الورق وليس على أرض الملعب، وتعلمون جيدًا أن الملعب أكثر أهمية بالنسبة لنا، لذا علينا أن نتغير لتفادي ما حدث في الموسم الماضي السيئ".

وتابع "أنا مُعتاد على التفكير مع المساعدين واللاعبين، وأعرف أننا بحاجة لإظهار ردة فعل قوية في المباراة القادمة. قلت أننا فزنا معًا وخسرنا اليوم معًا كفريق واحد، وأقول دائمًا أننا معًا في السراء والضراء، وأمل أن يكون القادم أفضل بالنسبة لنا".

وعن هشاشة الدفاع، الذي يستقبل هدفين في كل مباراة منذ ابتعاد القائد جون تيري بداعي الإصابة، قال كونتي "لحل هذا الوضع، لا بد لي من إيجاد الحل المناسب، كل مباراة نستقبل ما لا يقل عن هدفين، وأؤكد لكم أني أعمل كثيرًا لإيجاد الحل المناسب".

فينجر: قدمنا عرضًا خاصًا، وهذا أسوأ ما في الديربي

وسُئل عن حالة القائد جون تيري في الوقت الحالي، فأجاب قائلاً "إنه يتعافى من إصابة سيئة، وعادة لا أحب الحديث عن لاعب لم يُشارك لأن هذا يعني عدم احترام للاعبين الذين شاركوا في المباراة. فقط أُفضل الحديث عن اللاعب عندما يكون متاحًا، مرة أخرى أؤكد أننا بحاجة للعمل بكل قوة لإيجاد الحل في أسرع وقت ممكن. كنت لاعب كرة قدم، وأعرف أنه وارد جدًا أن تُقدم مستوى غير جيد لأسباب كثيرة، لكني آمل حقًا أن يتحسن الوضع في أقرب وقت".

المصدر : Goal

شكرا لمتابعينا قراءة خبر كونتي: الدفاع لا يتحمل المسؤولية، وبدايتنا كانت بطيئة | ستاد اهلاوى | Stad Ahlawy في ستاد أهلاوى ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري Goal ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر ستاد أهلاوى وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي Goal مع اطيب التحيات.

التالى محمد يوسف يعلن قائمة الأهلي لمباراة بتروجت | ستاد اهلاوى
 
stadahlawy.com Alexa/PageRank