رجل رائع - رجل مخيب : الزمالك - صن داونز

رجل رائع - رجل مخيب : الزمالك - صن داونز
رجل رائع - رجل مخيب : الزمالك - صن داونز

ستاد اهلاوى ينقل لكم اخبار النادى الاهلى من اغلب المصادر واخبار الكرة المصرية والعالمية.

نجح فريق صن داونز الجنوب أفريقي في التتويج ببطولة دوري أبطال أفريقيا على حساب فريق الزمالك رغم الخسارة في مباراة الإياب بهدف نظيف.

مباراة الذهاب كانت قد انتهت بخسارة الزمالك بثلاثية نظيفة، ليتوج بطل جنوب أفريقيا باللقب بمجموع اللقائين بنتيجة 3-1.

رجل رائع : بيليات

عندما تريد لاعبًا تستطيع أن تبني عليه خطة مباراة كاملة فلا عليك سوى التفكير في اللاعب الزيمبابوي الخطير خاما بيليات.

صانع ألعاب صن داونز ومكمن خطورته استطاع حمل لواء الهجوم بمفرده معظم أحداث اللقاء، واستطاع بفضل مهارته في الاستلام والتحرك بدون كرة أن يزعج دفاع الزمالك، ويرعب جماهيره في المدرجات.

اللاعب الذي نجح في تعويض غياب الكولومبي كاسترو وشارك في مركز رأس الحربة رغم أنه ليس مكانه الأساسي، قدم مباراة رائعة، وحرمته العارضة من فرصة مؤكدًا للتهديف.

بيليات استحق لقب رجل المباراة، وبالتأكيد سيكون له شأنًا مختلفًا في الموسم المقبل وربما نجده في أحد الفرق الأوروبية.

رجل مخيب : معروف يوسف

للمباراة الثانية على التوالي يقدم معروف أداءً متوضعًا بالقميص الأبيض، ويظهر كأقل لاعبي الفريق في المستويين الدفاعي أو الهجومي.

معروف الذي كان ثغرة واضحة للزمالك في مباراة الذهاب قدم أداء هزيلًا في مباراة العودة، وأصر على اللعب العشوائي مع بطء زائد في التحرك ونقل الهجمة.

المحترف النيجيري استحق لقب الأسوأ في المباراة بلا منازع، وربما يفقد مقعده في تشكيلة الزمالك الأساسية أو الاحتياطية في الفترة المقبلة.

 

المصدر : Goal

شكرا لمتابعينا قراءة خبر رجل رائع - رجل مخيب : الزمالك - صن داونز في ستاد أهلاوى ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري Goal ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر ستاد أهلاوى وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي Goal مع اطيب التحيات.

 
stadahlawy.com Alexa/PageRank