عبد الحفيظ يوضح موقف ربيعة ومعلول ويؤكد: لا توجد مباراة سهلة

عبد الحفيظ يوضح موقف ربيعة ومعلول ويؤكد: لا توجد مباراة سهلة
عبد الحفيظ يوضح موقف ربيعة ومعلول ويؤكد: لا توجد مباراة سهلة

ستاد اهلاوى ينقل لكم اخبار النادى الاهلى من اغلب المصادر واخبار الكرة المصرية والعالمية.

فريق اسوان أغلق الملعب بشكل جيد ولم يترك مساحات للاعبي الأهلي

قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بنادي الأهلي، أن الفوز باللقاء هو الهدف الأساسي من اللقاء، مشددا على أن جميع المباريات أصبحت صعبة ولا يوجد الآن مباريات سهلة على الاطلاق.


وأشار عبد الحفيظ إلى أن فريق اسوان أغلق الملعب بشكل جيد ولم يترك مساحات للاعبي الأهلي، مضيفا أن لقاءات الفريق المقبلة صعبة خاصة مباراتي بتروجيت والاتحاد نظرًا لما يملكه الفريقان من لاعبين واجهزة فنيه مميزة.

 
واشار عبد الحفيظ إلى أن رامي ربيعة سيعود السبت وسيؤدي برنامج تأهيلي فور عودته، وأن علي معلول فضل الجهاز الفني اراحته لمباراة بتروجيت، وأن فرص مشاركته اصبحت كبيرة

 

ونفى عبد الحفيظ غضب عماد متعب من استبعاده من التشكيل، مؤكدا أن الفريق مستقر وعلاقة الجميع مع الجهاز ممتازة وسنسير في طريقنا ولن نلتفت لأي شئ من شأنه ايقاف مسيرتنا.

المصدر : Goal

شكرا لمتابعينا قراءة خبر عبد الحفيظ يوضح موقف ربيعة ومعلول ويؤكد: لا توجد مباراة سهلة في ستاد أهلاوى ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري Goal ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر ستاد أهلاوى وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي Goal مع اطيب التحيات.

التالى حازم إمام: أخدم الزمالك دون إعلان.. وأجواء العمل العام غير نظيفة | ستاد اهلاوى
 
stadahlawy.com Alexa/PageRank