تقرير خاص | الأهلي يحقق أفضل إنطلاقة له في الدوري الممتاز في العقد الأخير

تقرير خاص | الأهلي يحقق أفضل إنطلاقة له في الدوري الممتاز في العقد الأخير
تقرير خاص | الأهلي يحقق أفضل إنطلاقة له في الدوري الممتاز في العقد الأخير

ستاد اهلاوى ينقل لكم اخبار النادى الاهلى من اغلب المصادر واخبار الكرة المصرية والعالمية.

خاص بجول

تمكن النادي  الأهلي من تحقيق فوزه الخامس على التوالي  ليتربع على صدارة جدول الدوري بالعلامة الكاملة وذلك إثر تغلبه على أسوان بهدفين دون رد في  اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم .

فوز النادي الأهلي أهداه صدراة الدوري الممتاز منفردا بعد تعثر سموحة الذي خسر أمام المصري مساء اليوم  ، بخلاف الصدارة جاء الفوز الخامس على التوالي برقم خاص للنادي الأهلي  

  حيث أن الفوز الذي حققه  النادي الأهلي  جعله يدرك  أفضل بداية له في الدوري الممتاز بتحقيق الفوز في أول 5 جولات متتالية للمرة الأولى منذ موسم 2005-2006   فعلى مدار النسخ المتعاقبة لبطولة الدوري عقب الموسم المذكور لم يتمكن النادي الأهلي من تحقيق هذه البداية  المثالية ، وكان الأهلي قد حقق 11 فوز متتالي في إنطلاقة موسم 2005-2006 .

في موسم 2006-2007 كان السقوط في فخ التعادل أمام المقاولون  في الجولة الثانية ، موسم 2007-2008 افتتحه الأهلي بالتعادل مع المصري ، موسم 2008-2009 فكانت الخسارة من المصري في الأسبوع الثاني ، موسم 2009-2010 سقط الأهلي في فخ  التعادل بالجولة الثالثة أمام حرس الحدود ، موسم 2010-2011 افتتح الأهلي الموسم بالتعادل مع اتحاد الشرطة ، موسم 2011-2012 سقط الأهلي في فخ التعادل بالجولتين الثانية والثالثة وتم إلغاء الموسم ، موسم 2012-2013خسر الأهلي في الجولة الثالثة وتم إلغاء الموسم .

موسم 2013-2014 فاز الأهلي أول 4 جولات وخسر في اللقاء الخامس ،  موسم 2014-2015 خسر الأهلي افتتاح الموسم أمام الرجاء ، الموسم الماضي حقق الأهلي الفوز في أول 3 جولات ليخسر في الجولة الرابعة أمام مصر للمقاصة .

ليسطر الأهلي فوزه الخامس بعد أن فاز على الإسماعيلي والمقاولون ووادي دجلة والداخلية ثم أسوان مساء اليوم  على الترتيب ليحقق أفضل بداية له في الدوري الممتاز بتحقيق العلامة الكاملة في أول خمسة جولات بالدوري  وهو ما لم يتحقق على مدار عقد  كامل كما هو موضح .

المصدر : Goal

شكرا لمتابعينا قراءة خبر تقرير خاص | الأهلي يحقق أفضل إنطلاقة له في الدوري الممتاز في العقد الأخير في ستاد أهلاوى ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري Goal ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر ستاد أهلاوى وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي Goal مع اطيب التحيات.

التالى حازم إمام: أخدم الزمالك دون إعلان.. وأجواء العمل العام غير نظيفة | ستاد اهلاوى
 
stadahlawy.com Alexa/PageRank