الأهلي يحقق العلامة الكاملة وينفرد بالصدارة

الأهلي يحقق العلامة الكاملة وينفرد بالصدارة
الأهلي يحقق العلامة الكاملة وينفرد بالصدارة

ستاد اهلاوى ينقل لكم اخبار النادى الاهلى من اغلب المصادر واخبار الكرة المصرية والعالمية.

نجح الأهلي في تحقيق فوز مستحق على أسوان بهدفين نظيفين ضمن مجريات الجولة الخامسة من الدوري المصري الممتاز، ليحلق الفريق الأحمر في صدارة الجدول بعد أن حقق الفوز الخامس على التوالي.

بهذا الفوز وصل الأهلي إلى 15 نقطة محققًا العلامة الكاملة بالفوز في جميع مبارياته منذ بداية الموسم، بينما تجمد رصيد أسوان عند 3 نقاط في المركز 13.

وجاء هدفي الفوز بأقدام مؤمن زكريا ووليد سليمان خلال الشوط الثاني من المباراة، بعد أن مر الشوط الأول سلبيًا نتيجة وأداءً من الفريقين.

سيطر الأهلي على الدقائق الأولى من المباراة ونجح في فرض شخصيته على أرض الملعب منذ البداية، وجاءت الخطورة الأولى من جانب مؤمن زكريا في الدقيقة السابعة ولكن دفاع أسوان نجح في إبعاد الكرة.

ودخل فريق أسوان أجواء المباراة بعد إنقضاء ربع ساعة تقريبًا من عمر اللقاء، وبدء الفريق الأزرق في بناء الهجمات ومبادلة الأهلي السيطرة على الكرة، وسدد عبد الله أددو كرة مباغتة في الدقيقة 21 في المحاولة الأولى لأسوان، ولكن التسديدة ذهبت بعيدًا عن المرمى.

ونجح أسوان في مجاراة الأهلي وخلق العديد من الفرص لبناء الهجمات وتهديد مرمى شريف إكرامي، في حين ظهر فريق الأهلي عاجزًا عن إيجاد الحلول للوصول لشباك الفريق الضيف خلال دقائق الشوط الأول.

ونجح مؤمن زكريا في إحراز الهدف الأول للأهلي في الثواني الأولى من الشوط الثاني، حيث تصدى رضا السيد - حارس أسوان - لكرة عرضية أرضية ارتدت منه إلى مؤمن زكريا الذي نجح في تسديدها إلى المرمى.

وتراجع أداء لاعبي الأهلي بعد التقدم، وعلى الرغـم من ذلك فإن لاعبي أسوان لم ينجحوا في تهديد مرمى إكرامي، كما أن الفعالية واللمسة الحاسمة غابت عن هجماتهم، وجاءت الفرصة الوحيدة لأسوان في الدقيقة 72 عن طريق أحمد شديد قناوي الذي سدد كرة حرة مباشرة بشكل رائع، ولكن الكرة مرت أعلى من المرمى بقليل.

وارتفع النسق الهجومي للأهلي بعد تسديدة شناوي، ونجح الفريق في الوصول لمرمى رضا السيد بالفعل بعرضية خطيرة من أحمد فتحي أنقذها سليم عبد الخالق مدافع أسوان في الدقيقة 74.

ونجح وليد سليمان في إحراز الهدف الثاني من ضربة حرة مباشرة في الدقيقة 76 سددها بشكل رائع بقدمه اليسرى، لم ينجح رضا السيد في إبعادها عن الشباك.

وسدد محمد نجيب كرة رأسية خطيرة في الدقيقة 78، ولكن حارس أسوان نجح في التصدي لها بنجاح، واستمرت الدقائق الأخيرة من المباراة دون جديد في ظل التأمين الدفاعي الأهلاوي وغياب النجاعة الهجومية عن أسوان.

المصدر : Goal

شكرا لمتابعينا قراءة خبر الأهلي يحقق العلامة الكاملة وينفرد بالصدارة في ستاد أهلاوى ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري Goal ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر ستاد أهلاوى وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي Goal مع اطيب التحيات.

التالى حازم إمام: أخدم الزمالك دون إعلان.. وأجواء العمل العام غير نظيفة | ستاد اهلاوى
 
stadahlawy.com Alexa/PageRank