هاندانوفيتش: الإنتر لم يلعب جيدًا

هاندانوفيتش: الإنتر لم يلعب جيدًا
هاندانوفيتش: الإنتر لم يلعب جيدًا

ستاد اهلاوى ينقل لكم اخبار النادى الاهلى من اغلب المصادر واخبار الكرة المصرية والعالمية.

حارس الأفاعي يوجه الانتقادات لزملائه..

اعترف الحارس السلوفيني المعتزل دوليًا سمير هاندانوفيتش أن الإنتر لم يلعب جيدًا رغم تحقيق الانتصار على ساوثامبتون بهدف نظيف في الدوري الأوروبي.

حيث يدين الفريق الإيطالي له بالفضل في تحقيق هذه النتيجة إثر عدد من التصديات الحاسمة إضافة لإنقاذي يوتو ناجاتومو من على خط المرمى، في الوقت الذي أحرز فيه أنتونيو كاندريفا هدف الفوز.

وقد تحدث هاندانوفيتش لشبكة سكاي سبورت إيطاليا قائلًا "التصدي الأصعب كان الثاني. لم يكن لدي أي شيء أخسره وقد ألقيت بنفسي على الكرة. لقد كنا بحاجة للانتصار بشتى الطرق. لقد عانينا ولم نلعب جيدًا، يجب قول ذلك لكن الفوز يمكنه أن يمنحنا الثقة للتحسن".

"يجب أن نكون أكثر فعالية على الملعب بأكمله وليس فقط في الهجوم. حين نخسر نحن لا نقوم بتحديات تكتيكية كافية أو حتى أخطاء لإيقاف المرتدات، لذا تنقض علينا الفرق. أحيانًا كنا نبدو هذه الليلة سطحيين، نحن لم نلعب بشكل جيد، لكننا على الأقل كنَّا أكثر تصميمًا".

المصدر : Goal

شكرا لمتابعينا قراءة خبر هاندانوفيتش: الإنتر لم يلعب جيدًا في ستاد أهلاوى ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري Goal ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر ستاد أهلاوى وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي Goal مع اطيب التحيات.

التالى حازم إمام: أخدم الزمالك دون إعلان.. وأجواء العمل العام غير نظيفة | ستاد اهلاوى
 
stadahlawy.com Alexa/PageRank