سموحة يسقط للمرة الأولى في الدوري على يد المصري

سموحة يسقط للمرة الأولى في الدوري على يد المصري
سموحة يسقط للمرة الأولى في الدوري على يد المصري

ستاد اهلاوى ينقل لكم اخبار النادى الاهلى من اغلب المصادر واخبار الكرة المصرية والعالمية.

الأسبوع الخامس

حقق فريق المصري البورسعيدي فوزًا صعبًا بعد مباراة مثيرة جمعت بينه وبين سموحة السكندري بهدفين لهدف ضمن مجريات الجولة الخامسة من الدوري المصري الممتاز.


بهذا الفوز يلحق المصري بسموحة هزيمته الأولى هذا الموسم، ليتعثر سموحة لأول مرة بعد انطلاقة قوية تمثلت في أربعة انتصارات متتالية تصدر بها الدوري الممتاز بفارق الأهداف عن الأهلي، ولكن هذا التعثر يمنح الأهلي فرصة الانفراد بالصدارة.


وكانت المباراة سريعة ومثيرة في أحداثها بين الفريقين، حيث شهدت هجمات عديدة وفرص كثيرة ضائعة من الطرفين.


تقدم أحمد رؤوف لسموحة بهدف في الدقيقة 12 بعد أن تمهدت الكرة أمامه داخل منطقة الجزاء في ظل غياب الرقابة الدفاعية، ولكن الفريق البورسعيدي نجح في قلب النتيجة قبل نهاية الشوط الأول بهدفين متتاليين في الدقيقة 30 و41 بقدم أحمد جمعة الذي انفرد بالمرمى ونجح في تسجيل التعادل ومحمد عادل جمعة الذي أحرز الهدف الثاني من ركلة جزاء.


بهذا الفوز يقفز المصري إلى المركز الرابع مؤقتًا برصيد 9 نقاط، فيما تجمد رصيد سموحة عند النقطة 12 في المركز الثاني ، ونجح في تذوق طعم الفوز على سموحة بعد مرور قرابة عامين  تحديدا في الخامس من نوفمبر 2014 وفاز المصري بهدف دون رد  التقى الفريقين بعدها في ثلاث مناسبات هيمن التعادل على لقاءين  وفاز سموحة في الثالث  .

المصدر : Goal

شكرا لمتابعينا قراءة خبر سموحة يسقط للمرة الأولى في الدوري على يد المصري في ستاد أهلاوى ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري Goal ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر ستاد أهلاوى وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي Goal مع اطيب التحيات.

التالى حازم إمام: أخدم الزمالك دون إعلان.. وأجواء العمل العام غير نظيفة | ستاد اهلاوى
 
stadahlawy.com Alexa/PageRank