رسميًا | الأتلتي يتوصل لاتفاق مع الفيفا بشأن عقوبته

رسميًا | الأتلتي يتوصل لاتفاق مع الفيفا بشأن عقوبته
رسميًا | الأتلتي يتوصل لاتفاق مع الفيفا بشأن عقوبته

ستاد اهلاوى ينقل لكم اخبار النادى الاهلى من اغلب المصادر واخبار الكرة المصرية والعالمية.

أتلتيكو مدريد يتخذ قرارًا صعبًا

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم «الفيفا» في بيان رسمي عن توصله لاتفاق مع أتلتيكو مدريد بشأن عقوبته القاضية بعدم دخول سوق الانتقالات لفترتين كاملتين، إذ أن النادي الإسباني وافق على عدم المُطالبة بإيقاف تنفيذ العقوبة في فترة الانتقالات الشتوية ريتما تحسم المحكمة الرياضية في طعنه، وذلك مقابل تسريع المحاكمة.

وحسب الاتفاق، فإن أتلتيكو مدريد لن يقوم بأية تعاقدت في الميركاتو الشتوي المقبل، لكنه سيتعرف بالمقابل بشكل رسمي على القرار النهائي لمحكمة التحكيم الرياضي قبل فاتح يونيو المقبل، وهو ما سيُخوله التخطيط للميركاتو الصيفي دون مشاكل في حالة ما تمت إسقاط العقوبة عنه.

الفيفا أكّدت في بيانها أن تخلي الأتلتي عن المطالبة بإيقاف تنفيذ العقوبة لا يعني تخليه عن المطالبة بإسقاط العقوبة عنها، إذ أن النادي الإسباني مازال يرى أن العقوبة قاسية مقارنة بالخروقات المرتكبة، ويلتمس إلغاء العقوبة أو تخفيفها في أسوأ الحالات.

وقد لا يروق هذا الاتفاق لمدرب أتلتيكو مدريد دييجو سيميوني الذي لم يُخف حاجته للاعب قادر على تعويض الأرجنتيني أوجوستو فيرنانديز الذي تعرض لإصابة خطيرة ستجهز عليه لفترة طويلة من الموسم، إن لم يكن الموسم كاملًا.

ومن غير المعروف إن كان ريال مدريد سيقوم بخطوة مماثلة لخطوة أتلتيكو مدريد، علمًا أن الريال طالب قبل أسابيع بإيقاف مفعول العقوبة على اللاعبين القاصرين الذين تلقى النادي بسببهم العقوبة، وهو طلب تمت الموافقة عليه ليتمكن اللاعبون من مواصلة المشاركة مع الفئات السنية الصغرى للريال.

يُذكر أن أتلتيكو مدريد وريال مدريد تعرضا لعقوبة المنع من دخول سوق الانتقالات لفترتين كاملتين بسبب ارتكابهما لخروقات في التعاقد مع اللاعبين القاصرين، وهي عقوبة مماثلة لتلك التي فرضها على برشلونة في السابق.

 

المصدر : Goal

شكرا لمتابعينا قراءة خبر رسميًا | الأتلتي يتوصل لاتفاق مع الفيفا بشأن عقوبته في ستاد أهلاوى ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري Goal ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر ستاد أهلاوى وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي Goal مع اطيب التحيات.

التالى حازم إمام: أخدم الزمالك دون إعلان.. وأجواء العمل العام غير نظيفة | ستاد اهلاوى
 
stadahlawy.com Alexa/PageRank