ميسي: يا لها من عودة رائعة!

ميسي: يا لها من عودة رائعة!
ميسي: يا لها من عودة رائعة!

ستاد اهلاوى ينقل لكم اخبار النادى الاهلى من اغلب المصادر واخبار الكرة المصرية والعالمية.

النجم الأرجنتيني سعيد جدًا بما يقدمه من مستويات خارقة...

عبر الدولي الأرجنتيني وأفضل لاعب في العالم 5 مرات "ليونيل ميسي" عن سعادته بالعودة الممتازة من الإصابة التي كانت قد لحقته في ال 21 من شهر سبتمبر الماضي ضد أتلتيكو مدريد، حيث أكد أنه لم يكن يتخيل أبدًا أن يقدم مستويات خارقة كتلك التي بصم عليها يوم أمس في دوري أبطال أوروبا.

البرغوث كان قد قاد برشلونة بأهدافه الثلاثة وتمريرته الحاسمة لتحقيق الفوز بأربعة أهداف نظيفة على مانشستر سيتي، مذلاً بذلك مدربه السابق "بيب جوارديولا"، الأمر الذي أكد أنه أمر مهم وسيمنح الفريق ثقة كبيرة جدًا.

حيث كتب في صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "يا لها من عودة رائعة لدوري أبطال أوروبا إنه انتصار مميز وفي غاية الأهمية. الفريق عمل بشكل ممتاز والجمهور أيضًا لم يكف عن مساندتنا وذلك يمنحنا الثقة"

هذا وتنتظر النادي الكتالوني يوم السب القادم مباراة في غاية الأهمية في الجولة التاسعة من الدوري الإسباني، حيث سيسافر لمواجهة فالنسيا على أرضية "الميستايا".

المصدر : Goal

شكرا لمتابعينا قراءة خبر ميسي: يا لها من عودة رائعة! في ستاد أهلاوى ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري Goal ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر ستاد أهلاوى وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي Goal مع اطيب التحيات.

التالى حازم إمام: أخدم الزمالك دون إعلان.. وأجواء العمل العام غير نظيفة | ستاد اهلاوى
 
stadahlawy.com Alexa/PageRank