برشلونة يلحق بريال مدريد إلى أسيا في ديسمبر

برشلونة يلحق بريال مدريد إلى أسيا في ديسمبر
برشلونة يلحق بريال مدريد إلى أسيا في ديسمبر

ستاد اهلاوى ينقل لكم اخبار النادى الاهلى من اغلب المصادر واخبار الكرة المصرية والعالمية.

لكن لأغراض تجارية ...


وافقت إدارة نادي برشلونة على خوض مباراة استعراضية على ملعب نادي ثاني بن جاسم في العاصمة القطرية «الدوحة» منتصف شهر ديسمبر المقبل، في نفس التوقيت الذي سيتواجد فيه غريمه التقليدي «ريال مدريد» بالقارة الصفراء لكن في الجنوب الشرقي حيث سيقام هناك كأس العالم للأندية ٢٠١٦ على الأراضي اليابانية.

وتوصل العملاق السعودي «أهلي جدة» المتأسس عام ١٩٣٧، لاتفاق مع إدارة برشلونة للعب هذا اللقاء يوم ١٣ ديسمبر المقبل، ليصبح خامس الأندية العربية التي تتمكن من ملاقاة العملاق الكتالوني بعد الأهلي المصري وكاظمة الكويتي والسد القطري والرجاء البيضاوي المغربي.

وأكد برشلونة عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر للتواصل الاجتماعي خبر مواجهة الأهلي في لقاء ودي برعاية الخطوط الجوية القطرية.

وكشفت إدارة الأهلي عن تلقيها لدعوة رسمية من الشركة الراعية له لخوض هذه المباراة التي ستشهد حضور جميع نجوم الفريق الكتالوني.

المصدر : Goal

شكرا لمتابعينا قراءة خبر برشلونة يلحق بريال مدريد إلى أسيا في ديسمبر في ستاد أهلاوى ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري Goal ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر ستاد أهلاوى وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي Goal مع اطيب التحيات.

التالى حازم إمام: أخدم الزمالك دون إعلان.. وأجواء العمل العام غير نظيفة | ستاد اهلاوى
 
stadahlawy.com Alexa/PageRank