أوليفر كان يُشكك في نجاح أنشيلوتي مع البايرن

أوليفر كان يُشكك في نجاح أنشيلوتي مع البايرن
أوليفر كان يُشكك في نجاح أنشيلوتي مع البايرن

ستاد اهلاوى ينقل لكم اخبار النادى الاهلى من اغلب المصادر واخبار الكرة المصرية والعالمية.

تعليق الحارس التاريخي على أداء البايرن بعد رباعيته أمام ايندهوفن في دوري الأبطال...


انتقد أسطورة حراسة بايرن ميونخ «أوليفر كان» التكتيك الذي يتبعه المدير الفني الإيطالي «كارلو أنشيلوتي» منذ خلافته لجوزيب جوارديولا على كرسي الإدارة الفنية للعملاق البافاري، خلال تحليله لأداء الفريق مع محطة «ZDF» الألمانية، مساء أمس الاربعاء، عقب الفوز الصعب على إيندهوفن في الجولة الثالثة من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا.

ولم يعر وصيف مونديال ٢٠٠٢ أي اهتمام باحصائيات بايرن ميونخ المثيرة للاعجاب في الثلاث جولات الماضية من دوري الأبطال، إذ تصدر الفريق لائحة أكثر أندية البطولة قدرة على الاستحواذ بنسبة تعدت الـ ٦٦٪، واعتلى كذلك لائحة الفرق الأكثر تصويبًا على مرمى الخصوم.

وقال أوليفر كان «أنشيلوتي وبايرن ميونخ بحاجة لبعض الوقت كي يعرف اللاعبين كافة تفاصيل خطة وتكتيك المدرب، لكن أشك في أن طريقة ٤-٣-٣ ستؤتي بثمارها مع الفريق».

وعانى بايرن ميونخ من الهجمات المعاكسة وفي العمق الدفاعي بسبب تدني مستوى النجم الإسباني «تشابي ألونسو» في الأسابيع الماضية، فقد تسبب بطئه وارتباكه في سقوطه في عدة هفوات بالذات تحت الضغط.

وقابل أنشيلوتي الانتقادات بسعة صدر خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة قائلاً «ماذا لو تمكن إيندهوفن من التعادل ٢/٢ في بداية الشوط الثاني؟ نحن لدينا مانويل نوير، وسعداء بذلك».

 

المصدر : Goal

شكرا لمتابعينا قراءة خبر أوليفر كان يُشكك في نجاح أنشيلوتي مع البايرن في ستاد أهلاوى ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري Goal ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر ستاد أهلاوى وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي Goal مع اطيب التحيات.

التالى حازم إمام: أخدم الزمالك دون إعلان.. وأجواء العمل العام غير نظيفة | ستاد اهلاوى
 
stadahlawy.com Alexa/PageRank