خاص | يوفنتوس يقترب من تأمين جوهرة المستقبل

خاص | يوفنتوس يقترب من تأمين جوهرة المستقبل
خاص | يوفنتوس يقترب من تأمين جوهرة المستقبل

ستاد اهلاوى ينقل لكم اخبار النادى الاهلى من اغلب المصادر واخبار الكرة المصرية والعالمية.

سينهي اهتمام مانشستر سيتي وأرسنال

قالت مصادر خاصة لـ Goal إن يوفنتوس الإيطالي يستعد لتقديم عقدٍ جديد لمُهاجمه الشاب مويز كين، يُنهي به اهتمام مانشستر سيتي وأرسنال بالموهبة الشابة.

ويُعتبر لاعب المنتخب الإيطالي تحت 17 عامًا، والذي يعود أصله إلى ساحل العاج، من أبرز المواهب في كرة القدم الأوروبية، بعد أن تجاوز بسرعة مراحل اللعب مع مختلف الفئات السنية ليوفنتوس ليصل إلى فريق البريمافيرا حيث سجل 5 أهداف في 5 مباريات.

ولا يمتلك صاحب الـ 16 عامًا عقدًا احترافيًا مع يوفنتوس، لكن إدارة البيانكونيري واثقة من التوصل لاتفاق مع مينو رايولا وكيل أعماله بهذا الخصوص.

ومن المتوقع خلال الأسابيع القادمة أن يجتمع جوسيبي ماروتا مُدير عام يوفنتوس مع رايولا، الذي يُريد إرسال موكله إلى أحد الأندية الهولندية أو الألمانية للحصول على فرصة اللعب مع فرق الرجال، قبل الموافقة على تجديد العقد.

وحصل كين على استدعاء المدرب ماسيمليانو أليجري للتدرب مع لاعبي الفريق الأول خلال الأسبوع الماضي كما كان حاضرًا على مقاعد البدلاء في مباراتي أودينيزي في السيري آ وليون في دوري أبطال أوروبا.

لعشاق متابعة أخبار كرة القدم في الشرق الأوسط باللغة الإنجليزية، Goal.com يقدم لكم التغطية الأفضل

https://www.facebook.com/GoalGCC/

المصدر : Goal

شكرا لمتابعينا قراءة خبر خاص | يوفنتوس يقترب من تأمين جوهرة المستقبل في ستاد أهلاوى ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري Goal ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر ستاد أهلاوى وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي Goal مع اطيب التحيات.

التالى حازم إمام: أخدم الزمالك دون إعلان.. وأجواء العمل العام غير نظيفة | ستاد اهلاوى
 
stadahlawy.com Alexa/PageRank