لوثار ماتيوس: بايرن نادم على ما فعله مع كروس

لوثار ماتيوس: بايرن نادم على ما فعله مع كروس
لوثار ماتيوس: بايرن نادم على ما فعله مع كروس

ستاد اهلاوى ينقل لكم اخبار النادى الاهلى من اغلب المصادر واخبار الكرة المصرية والعالمية.

لا يجد ما يُبرر موقف بايرن ميونخ قبل ثلاثة أعوام...


وصف أسطورة كرة القدم الألمانية ونادي بايرن ميونخ «لوثر ماتيوس» متوسط ميدان ريال مدريد «توني كروس» بأهم وأفضل لاعبي خط وسط المنتخب الألماني، وإنه لا يوجد من يُضاهيه في الأهمية داخل الناسيونال مانشافت في الوقت الراهن، لافتًا إلى أن بايرن ميونخ يشعر بالذنب والندم لتركه يغادر إلى ريال مدريد في صيف ٢٠١٣.

توني جدد عقده مع ريال مدريد قبل بضعة أيام مع ريال مدريد حتى عام ٢٠٢٢، ليضع حدًا للتكهنات التي أثيرت حول عودته إلى بايرن ميونخ أو خوضه لتجربة جديدة على الملاعب الإنجليزية مع مانشستر سيتي أو آرسنال.

وقال ماتيوس «لا يوجد أفضل من كروس في المنتخب الألماني، هو قائد الوسط، وإذا كنت سأنتقده في شيء ما، فهذا الشيء يتعلق بمهامه الهجومية، فيجب أن يُسدد نحو المرمى بكثافة أكبر».

واعتبر ماتيوس أن وجود لاعب بقيمة زين الدين زيدان على رأس الجهاز الفني لريال مدريد، سيضيف لكروس الكثير في النواحي الهجومية قائلاً «خلال مسيرته، لعب زيدان في الوسط الهجومي، وربما هذا يُفيد كروس ويُحسن من مردوده أمام المرمى بالتسديد والمحاولة باستمرار لتسجيل الأهداف».

وسرب ماتيوس بعض أسرار إدارة بايرن ميونخ حول ندمها على ترك توني كروس يغادر إلى ملعب سنتياجو برنابيو قبل ثلاثة أعوام من الآن.

وكشف «إدارة البايرن لم تُعلن ندمها عن ترك توني كروس، لكنهم يعتقدون بأن خروجه كان خطأ كبير للغاية. لا أجد ما يُبرر موقفهم من رفض وضع كروس في نفس مستوى توماس مولر وفيليب لام ومانويل نوير، كان يجب أن يحصل على نفس الراتب».

وأكد في نهاية حديثه «كان على حق حين قرر الرحيل عن بايرن ميونخ. يلعب كأساسي مع الريال ويتمتع بالثقة اللازمة في النفس».

 

لعشاق متابعة أخبار كرة القدم في الشرق الأوسط باللغة الإنجليزية، Goal.com يقدم لكم التغطية الأفضل

https://www.facebook.com/GoalGCC/

المصدر : Goal

شكرا لمتابعينا قراءة خبر لوثار ماتيوس: بايرن نادم على ما فعله مع كروس في ستاد أهلاوى ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري Goal ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر ستاد أهلاوى وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي Goal مع اطيب التحيات.

التالى حازم إمام: أخدم الزمالك دون إعلان.. وأجواء العمل العام غير نظيفة | ستاد اهلاوى
 
stadahlawy.com Alexa/PageRank