مورينيو يتجنب التناقضات المتعلقة براشفورد

مورينيو يتجنب التناقضات المتعلقة براشفورد
مورينيو يتجنب التناقضات المتعلقة براشفورد

ستاد اهلاوى ينقل لكم اخبار النادى الاهلى من اغلب المصادر واخبار الكرة المصرية والعالمية.

رسالة واضحة للاتحاد الإنجليزي بالابتعاد عن اللاعب...


تجنب المدير الفني لمانشستر يونايتد «جوزيه مورينيو» التحدث عن إمكانية انضمام مهاجمه الواعد «ماركوس راشفورد» لصفوف منتخب شباب إنجلترا تحت ٢١ عامًا للعب في كأس أمم أوروبا العام المُقبل، مؤكدًا بأنه لم يُناقش الموضوع حتى الآن سواء مع الاتحاد المحلي أو إدارة النادي.

وشارك راشفورد كبديل مع المنتخب الإنجليزي الأول أمام مالطا وسلوفينيا ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم ٢٠١٨ مطلع الشهر الجاري.

وتردد في وسائل الإعلام البريطانية منتصف هذا الأسبوع، إمكانية عودة راشفورد لتمثيل منتخب الشباب من جديد لقيادة خط الهجوم في أمم أوروبا.

وردًا على سؤال، عما إذا كان مانشستر يونايتد قد ناقش احتمال اختيار راشفورد لبطولة الأمم تحت ٢١ عامًا، أجاب مورينيو في المؤتمر الصحفي الذي عقده قبل لقاء فنربخشة بالدوري الأوروبي بقوله «لا، ليس بعد».

وأضاف «التقارير التي تتحدث عن هذا الموضوع لم تصل إلى مكتبي، نحن لا نعرف، لا زلنا في منتصف شهر أكتوبر والبطولة في الصيف المقبل، وأعتقد أن علينا الانتظار ونرى ما سيحدث حتى ذلك الحين».

وأضاف «راشفورد لعب مع المنتخب الإنجليزي الأول في التصفيات المؤهلة للمونديال، بالتالي فلا معنى لوجوده مع منتخب الشباب، الشيء نفسه يخص مسيرته مع مانشستر يونايتد، إنه يلعب بصفة مستمرة مع الفريق الأول لهذا لا نشركه في مباريات تحت ٢٣ عامًا. إذا كان قد واصل مع منتخب الشباب تحت ٢١ عامًا ففي هذه الحالة يمكنه اللعب في يورو الشباب لكن هذا لم يحدث واُستدعي للعب مع المنتخب الأول».

وشدد مورينيو «لو أصبح خيارًا رئيسيًا لجاريث ساوثجيت في الفريق الأول لإنجلترا، علينا أن نتحدث وقتها، لأننا لا نريد الخوض في التناقضات».

وكان آرسنال وليفربول قد دفعا ثمن ترك جاك ويلشير وجوردان هيندرسون يمثلان المنتخب الإنجليزي الأول والشباب في السنوات الماضية، ليتعرضا لعدد كبير من الإصابات التي أثرت بالسلب على مسيرتهما، ويبدو أن مورينيو متخوف من نفس السيناريو.

المصدر : Goal

شكرا لمتابعينا قراءة خبر مورينيو يتجنب التناقضات المتعلقة براشفورد في ستاد أهلاوى ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري Goal ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر ستاد أهلاوى وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي Goal مع اطيب التحيات.

التالى حازم إمام: أخدم الزمالك دون إعلان.. وأجواء العمل العام غير نظيفة | ستاد اهلاوى
 
stadahlawy.com Alexa/PageRank