مفارقات | البايرن يهزم الريال والبرسا كأفضل فريق في الأبطال بعد ثلاث جولات

مفارقات | البايرن يهزم الريال والبرسا كأفضل فريق في الأبطال بعد ثلاث جولات
مفارقات | البايرن يهزم الريال والبرسا كأفضل فريق في الأبطال بعد ثلاث جولات

ستاد اهلاوى ينقل لكم اخبار النادى الاهلى من اغلب المصادر واخبار الكرة المصرية والعالمية.

مفارقة رقمية هامة عن أول ثلاث جولات في دور مجموعات دوري أبطال أوروبا موسم 2017/2016...


إعداد | محمود ماهر


تربع بايرن ميونخ على عرش أفضل أندية دوري أبطال أوروبا، موسم ٢٠١٧/٢٠١٦، بعد مرور ثلاث جولات على بداية مرحلة دور المجموعات، إذ تفوق على برشلونة وريال مدريد وبوروسيا دورتموند في نسبتي الاستحواذ والتسديد.

بايرن اعتلى لائحة أفضل أندية البطولة استحواذًا على الكرة بنسبة ٦٦٪، وجاء من بعده العملاق الكتالوني «برشلونة» بنسبة ٦١٪ في جميع المباريات الثلاث.

وكانت المفاجأة احتلال بوروسيا دورتموند للمرتبة الثالثة في هذه اللائحة بإجمالي استحواذ ٦٠٪، وهو نفس رصيد الثنائي «باريس سان جيرمان وتوتنهام هوتسبير»، وتبعهما إشبيلية بنسبة ٥٩٪، والفضل لمدربه الجديد «سامباولي» الذي اقترب كثيرًا من الترشح إلى ثمن النهائي.

واحتل يوفنتوس المركز السابع بـ ٥٨٪ ثم بورتو في المركز الثامن ومانشستر سيتي تاسعًا، وكانت المفاجأة الأكبر احتلال دينامو كييف الأوكراني للمركز العاشر، واحتلال ريال مدريد للمركز الـ١٤ بنسبة ٥٢٪.

وإذا كان الريال غير جيد بما فيه الكفاية مع زين الدين زيدان في عملية الاستحواذ والسيطرة على الكرة معظم أوقات مبارياته رغم سهولة مجموعته التي تضم «ليجا وراسو البولندي وسبورتينج لشبونة البرتغالي» فهو أيضًا يُعاني في أكثر ما ميزه عن سائر أندية البطولة في السابق، فيما يخص إجمالي التسديدات على مرمى الخصوم، حيث يحتل المرتبة الرابعة برصيد ٤٣ تسديدة من بينهم

ويتصدر بايرن ميونخ لائحة أكثر الأندية تسديدًا على المرمى برصيد ٤٧ تسديدة، من بينهم ٢٥ تسديدة على المرمى، ويتبعه مواطنه بوروسيا دورتموند بإجمالي ٤٥ تصويبة من بينهم ٢٩ على المرمى وواحدة في القائم و١٥ خارج المرمى، ثم مانشستر سيتي في المركز الثالث بـ٤٤ منهم ٢٥ على المرمى.

وفي المركز الرابع ريال مدريد بـ٢٠ تسديدة على المرمى من أصل ٤٣ تسديدة، وتصدت العارضة والقائمين لكرتين مثلما حدث مع ليون خامس هذه اللائحة وأتلتيكو مدريد السادس.

وجاء توتنهام هوتسبير في المركز الـ٢١ برصيد ٢٤ تسديدة فقط من بينهم ثمان على المرمى وكرتين في العارضة والقائم و١٤ تسديدة خارج الإطار.

 

 


لعشاق متابعة أخبار كرة القدم في الشرق الأوسط باللغة الإنجليزية، Goal.com يقدم لكم التغطية الأفضل

https://www.facebook.com/GoalGCC/

المصدر : Goal

شكرا لمتابعينا قراءة خبر مفارقات | البايرن يهزم الريال والبرسا كأفضل فريق في الأبطال بعد ثلاث جولات في ستاد أهلاوى ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري Goal ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر ستاد أهلاوى وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي Goal مع اطيب التحيات.

التالى حازم إمام: أخدم الزمالك دون إعلان.. وأجواء العمل العام غير نظيفة | ستاد اهلاوى
 
stadahlawy.com Alexa/PageRank