فرديناند: على أوزيل أن يحتفل عندما يفوز بلقبٍ ما

فرديناند: على أوزيل أن يحتفل عندما يفوز بلقبٍ ما
فرديناند: على أوزيل أن يحتفل عندما يفوز بلقبٍ ما

ستاد اهلاوى ينقل لكم اخبار النادى الاهلى من اغلب المصادر واخبار الكرة المصرية والعالمية.

هذا عصر جديد

انتقد ريو فرديناند قلب دفاع مانشستر يونايتد السابق ما اعتبره احتفالًا مبالغًا به من مسعود أوزيل صانع ألعاب أرسنال، بعد تسجيله هاتريك في لقاء لودوجريتس يوم أمس في دوري أبطال أوروبا.

ونشر الدولي الألماني صورة مع كرة الهاتريك إلى جانب مجموعة من زملائه مثل ثيو والكوت، لوران كوسينلي وأليكس إيوبي، عبر حسابه الشخصي على إنستاجرام.

واستغرب فرديناند قرار أوزيل نشر مثل هذه الصورة على مواقع التواصل الاجتماعي، وأكد أن مثل هذه الصور كان يجب أن تُترك حتى يتمكن من الفوز ببعض الألقاب.

وقال صاحب الـ 37 عامًا في استوديو قناة BT "قلت ذلك قبل اليوم، لن أفعل مثل هذه الأمور قبل أن أضع يدي على أحد الألقاب، إن كان هذا ما يُريد اللاعبين أن يفوزوا به اليوم، فهذا عصر جديد".

ريتشارد دان مُدافع مانشستر سيتي السابق أضاف "من الرائع أن تحتفل بفوزٍ ما، لكن ليس مباراة في دور المجموعات، أرسنال أصبح مؤخرًا بعيدًا عن الفوز بالألقاب".

ويتصدر الجانرز ترتيب المجموعة الأولى في دوري أبطال أوروبا بفارق الأهداف عن باريس سان جيرمان بطل فرنسا.

لعشاق متابعة أخبار كرة القدم في الشرق الأوسط باللغة الإنجليزية، Goal.com يقدم لكم التغطية الأفضل

https://www.facebook.com/GoalGCC/

المصدر : Goal

شكرا لمتابعينا قراءة خبر فرديناند: على أوزيل أن يحتفل عندما يفوز بلقبٍ ما في ستاد أهلاوى ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري Goal ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر ستاد أهلاوى وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي Goal مع اطيب التحيات.

التالى حازم إمام: أخدم الزمالك دون إعلان.. وأجواء العمل العام غير نظيفة | ستاد اهلاوى
 
stadahlawy.com Alexa/PageRank