مستشفى الأهلي – مروان يشارك في المران الجماعي.. ربيعة يعود الأحد وتجهيز معلول لبتروجيت

مستشفى الأهلي – مروان يشارك في المران الجماعي.. ربيعة يعود الأحد وتجهيز معلول لبتروجيت
مستشفى الأهلي – مروان يشارك في المران الجماعي.. ربيعة يعود الأحد وتجهيز معلول لبتروجيت

ستاد اهلاوى ينقل لكم اخبار النادى الاهلى من اغلب المصادر واخبار الكرة المصرية والعالمية.

بات من المنتظر أن ينضم مروان محسن مهاجم الأهلي لتدريبات فريقه الجماعية بداية من يوم السبت بعد تعافيه تماما من آلام الحوض التي أبعدته عن المباريات.

مروان لم يشارك مع الأهلي منذ مباراة زيسكو الزامبي في دوري أبطال إفريقيا بعد انضمامه الصيف الماضي من الإسماعيلي.

وأكد طارق عبد العزيز أخصائي العلاج الطبيعي والتأهيل أن مروان محسن خضع لاختبارات طبية عديدة عقب اجتياز البرنامج التأهيلي وأصبح جاهزا للدخول في تدريبات الكرة الجماعية بشكل طبيعي بعد المشاركة بها تدريجيا خلال الأيام الماضية.

على جانب آخر يعود رامي ربيعة مدافع الأهلي يوم الأحد المقبل من ألمانيا لاستكمال البرنامج العلاجي الذي وضعه له الخبير الألماني مايكل ماير عقب إجراء اللاعب جراحة تنظيف في غضروف الركبة.

وحرص خالد محمود طبيب الأهلي على التواصل مع اللاعب بشكل مستمر من أجل متابعة برنامج التأهيل لضمان عودته إلى المباريات في أقرب وقت.

فيما خاض علي معلول ظهير أيسر الفريق تدريبات تأهيل بدني على جزئين اليوم الخميس في ظل معاناته من إجهاد العضلة الضامة والتي أبعدته عن مباراة أسوان اليوم.

وخاض المدافع التونسي تدريباتتأهيلية لمدة 20 دقيقة في الجيم ما بين تدريبات لياقة وتقويات للعضلات قبل أن يخوض فقرة جري حول الملعب لمدة 20 دقيقة من أجل تجهيزه لمباراة بتروجيت يوم الثلاثاء المقبل في الدوري.

المصدر : موقع Filgoal

شكرا لمتابعينا قراءة خبر مستشفى الأهلي – مروان يشارك في المران الجماعي.. ربيعة يعود الأحد وتجهيز معلول لبتروجيت في ستاد أهلاوى ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري Filgoal ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر ستاد أهلاوى وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي Filgoal مع اطيب التحيات.

التالى حازم إمام: أخدم الزمالك دون إعلان.. وأجواء العمل العام غير نظيفة | ستاد اهلاوى
 
stadahlawy.com Alexa/PageRank