الاتحاد الصيني يُخفق مع ليبي ويحاول مع إريكسون

الاتحاد الصيني يُخفق مع ليبي ويحاول مع إريكسون
الاتحاد الصيني يُخفق مع ليبي ويحاول مع إريكسون

ستاد اهلاوى ينقل لكم اخبار النادى الاهلى من اغلب المصادر واخبار الكرة المصرية والعالمية.

قائمة المُرشحين من الدوري الصيني...


دخل الاتحاد الصيني لكرة القدم مفاوضات جادة مع أكثر من مدرب لتولي مسؤولية تدريب المنتخب الأول فيما تبقى من التصفيات المؤهلة لكأس العالم ٢٠١٨.

وتسعى الصين لتحسين أوضاعها في منافسات المجموعة الأولى بالتصفيات الآسيوية، فبعد خسارتها لثلاث مباريات أمام كوريا الجنوبية وسوريا وأوزبكستان، وتعادلها من دون أهداف مع إيران، قرر المدير الفني للفريق «جاو جونجبو» تقديم استقالته، ليضع الاتحاد المحلي في ورطة حقيقية قبل التجمع المقرر له مطلع نوفمبر المقبل للعب مباراة غاية في الأهمية أمام قطر.

وبإمكان الصين التقدم في جدول الترتيب إلى المركز الثالث الذي تحتله كوريا الجنوبية حاليًا برصيد سبع نقاط، بشرط الفوز على قطر وكوريا الجنوبية، مع سقوط سوريا في نتائج سلبية أمام إيران وأوزبكستان.

وإذا ما حدث ذلك، ستعود الصين للمنافسة على البطاقة الثانية المؤهلة مُباشرةً إلى المونديال أو احتلال المركز الثالث ودخول مرحلة المُلحق.

وأكدت مصادر مقربة من الاتحاد الصيني لكرة القدم بأنهم على اتصال قوي بالمدير الفني لنادي شنجهاي «زفين جوران إريكسون» الملقب بأول مدرب أجنبي في تاريخ المنتخبات الإنجليزية.

لكن وكيل أعمال إريكسون أكد بأنه سيواصل مسيرته مع شنجهاي للموسم المقبل، ما سيجعل مدرب شنجهاي شينهوا «جريجوريو مانزانو» المرشح الأوفر حظًا لتولي المنصب ويأتي من بعده المدرب الأسبق لنادي هيبي الصيني «لي تي» ثم مدرب نادي لياونينج وهوين «ما نينجا».

وادعت الصحف الصينية رفض مارتشيلو ليبي تدريب المنتخب الصيني بسبب الحالة الصعبة التي يعيشها في الوقت الراهن، مؤجلاً خطوة العودة لعالم التدريب بعد اعلانه الاعتزال نهاية عام ٢٠١٤.

المصدر : Goal

شكرا لمتابعينا قراءة خبر الاتحاد الصيني يُخفق مع ليبي ويحاول مع إريكسون في ستاد أهلاوى ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري Goal ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر ستاد أهلاوى وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي Goal مع اطيب التحيات.

التالى حازم إمام: أخدم الزمالك دون إعلان.. وأجواء العمل العام غير نظيفة | ستاد اهلاوى
 
stadahlawy.com Alexa/PageRank