نوليتو: ميسي صنع الفارق ولم نستحق هذه النتيجة

نوليتو: ميسي صنع الفارق ولم نستحق هذه النتيجة
نوليتو: ميسي صنع الفارق ولم نستحق هذه النتيجة

ستاد اهلاوى ينقل لكم اخبار النادى الاهلى من اغلب المصادر واخبار الكرة المصرية والعالمية.

هذه هي كرة القدم

قال نوليتو مُهاجم مانشستر سيتي إن ليونيل ميسي نجم برشلونة هو من صنع الفرق خلال مواجهة الفريقين يوم أمس في دوري أبطال أوروبا.

وسجل الدولي الأرجنتيني ثلاثة أهداف وأضاف زميله نيمار الرابع، ليشهد الكامب نو على أول هزيمة أوروبية هذا الموسم، لنوليتو ورفاقه.

وفي لقاءٍ حافل بالأحداث المثيرة، حيث تعرض كلاوديو برافو حارس مرمى الفريق الإنجليزي للطرد أمام فريقه السابق، الذي خسر بدوره خدمات المدافع جيرمي ماثيو لنفس السبب، كما أضاع نيمار فرصة تسجيل هدف من ركلة جزاء، لا يشك نوليتو أن ميسي هو من صنع الفارق.


اقرأ أيضًا | جوارديولا: هذه ليست الهزيمة الأسوأ في مسيرتي


وقال المُهاجم الإسباني في حوارٍ مع الموقع الرسمي للنادي "ميسي هو أفضل لاعب في العالم وهو من صنع الفارق، هو قادر على فعل أي شيء عندما يحصل على الكرة، قد يُسجل أو يُمرر تمريرة هدف".

ووصف صاحب الـ 30 عامًا النتيجة بالقاسية على فريقه خصوصًا وأنهم لعبوا بشكلٍ جيد قبل طرد برافو مطلع الشوط الثاني "لقد لعبنا جيدًا في الشوط الأول وصنعنا عددًا من الفرص، لكننا لم نكن محظوظين في الشوط الثاني، هذه هي كرة القدم، علينا أن نواصل العمل، لقد كان لقاءً صعبًا ضد برشلونة، لكننا لم نستحق الخسارة 4-0".

ورغم البداية الجيدة لمانشستر سيتي مع المدرب بيب جوارديولا هذا الموسم، فإن الخسارة أمام برشلونة كانت المباراة الرابعة على التوالي التي يفشل الفريق في تحقيق الفوز بها.  

لعشاق متابعة أخبار كرة القدم في الشرق الأوسط باللغة الإنجليزية، Goal.com يقدم لكم التغطية الأفضل

https://www.facebook.com/GoalGCC/

المصدر : Goal

شكرا لمتابعينا قراءة خبر نوليتو: ميسي صنع الفارق ولم نستحق هذه النتيجة في ستاد أهلاوى ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري Goal ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر ستاد أهلاوى وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي Goal مع اطيب التحيات.

التالى حازم إمام: أخدم الزمالك دون إعلان.. وأجواء العمل العام غير نظيفة | ستاد اهلاوى
 
stadahlawy.com Alexa/PageRank