بوفون: ما يُقدمه يوفنتوس لا يكفي لأوروبا

بوفون: ما يُقدمه يوفنتوس لا يكفي لأوروبا
بوفون: ما يُقدمه يوفنتوس لا يكفي لأوروبا

ستاد اهلاوى ينقل لكم اخبار النادى الاهلى من اغلب المصادر واخبار الكرة المصرية والعالمية.

إن كنّا أقوياء على الورق، علينا أن نثبت ذلك

يعتقد جيانلويجي بوفون حارس مرمى يوفنتوس أن عليهم مواصلة التحسن، فما يُقدمه الفريق مؤخرًا لا يكفي لتحقيق حلم الفوز بدوري أبطال أوروبا.

ويتصدر البيانكونيري ترتيب السيري آ بعد 8 مباريات فاز بـ 7 منها، كما يتصدر ترتيب المجموعة الثامنة في دوري أبطال أوروبا بعد انتصارين وتعادل.

وفي حوارٍ مع صحيفة كورييري ديلا سيرا، قال صاحب الـ 38 عامًا "البعض يُرشح فريقًا آخر للفوز بناءً على ميزانيته المالية والأرباح التي يُحققها، لم يعد أحد يتحدث عن المسؤولية، هذا مثير للسخرية، إن كان يوفنتوس قويًا على الورق، فعلينا أن نثبت ذلك في أرض الملعب".

وأضاف قائد السيدة العجوز "أعتقد أن يوفنتوس عليه أن يتحسن أكثر، إن كان لدينا طموحات للفوز بأوروبا، فما نقوم به فوق أرض الملعب قد لا يكفي".

الفوز بدوري الأبطال؟ "أعتقد أن الفريق الأجدر سيفوز باللقب، إن لم أكن أستحق أن أفوز به، لن يكون ذلك".

ويعود آخر تتويج أوروبي ليوفنتوس إلى عام 1996، كما وصل إلى نهائي البطولة عامي 2003 و2015 لكنه فشل في الوصول إلى ذات الأذنين الكبيرتين، فخسر أمام ميلان بركلات الترجيح وأمام برشلونة 3-1.

لعشاق متابعة أخبار كرة القدم في الشرق الأوسط باللغة الإنجليزية، Goal.com يقدم لكم التغطية الأفضل

https://www.facebook.com/GoalGCC/

المصدر : Goal

شكرا لمتابعينا قراءة خبر بوفون: ما يُقدمه يوفنتوس لا يكفي لأوروبا في ستاد أهلاوى ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري Goal ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر ستاد أهلاوى وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي Goal مع اطيب التحيات.

التالى حازم إمام: أخدم الزمالك دون إعلان.. وأجواء العمل العام غير نظيفة | ستاد اهلاوى
 
stadahlawy.com Alexa/PageRank