تصنيف الفيفا - مصر يتقدم 7 مراكز.. السادس إفريقيا

تصنيف الفيفا - مصر يتقدم 7 مراكز.. السادس إفريقيا
تصنيف الفيفا - مصر يتقدم 7 مراكز.. السادس إفريقيا

ستاد اهلاوى ينقل لكم اخبار النادى الاهلى من اغلب المصادر واخبار الكرة المصرية والعالمية.

تقدم منتخب مصر 7 مراكز في التصنيف الشهري العالمي عن شهر أكتوبر للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وشهد التصنيف الجديد والصادر صباح اليوم الخميس، صعود المنتخب المصري 7 مراكز ليحتل المركز الـ 46 عالميا.

واحتل المنتخب المصري المركز السادس إفريقيا والثالث عربيا، إذ سبق الفراعنة كل من منتخب كوت ديفوار في المركز الـ 31 - السنغال في المركز الـ 32 - الجزائر في المركز الـ 35 - تونس في المركز الـ 38 وغانا في المركز الـ 45.

واستفاد منتخب مصر من الفوز خارج الأرض على نظيره الكونجولي بهدفين مقابل هدف في افتتاح تصفيات كأس العالم 2018، ليتقدم 7 مراكز ويتقدم مركز واحد على المستوى الإفريقي متخطيا الكونجو الديموقراطية.

وكان المنتخب المصري قد وقع مع منتخبات غانا - مالي وأوغندا في المجموعة الرابعة بكأس أمم إفريقيا المقرر إقامتها شهر يناير مطلع العام المقبل. (طالع التفاصيل)

ويستعد منتخب مصر لمواجهة نظيره الغاني يوم 13 نوفمبر المقبل في الجولة الثانية من تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.

على الصعيد العربي احتل المنتخبين الجزائري والتونسي المركزين الأول والثاني خلف مصر في المركز الثالث، فيما حل المنتخب السعودي رابعا والـ 54 عالميا، والمنتخب المغربي في المركز الخامس والـ 60 عالميا، ثم الإمارات سادسا والـ 70 عالميا وليبيا سابعا في المركز الـ 74.

وحقق المنتخب المونتنيجري الصعود الأعلى بصعوده 49 مركزا دفعة واحدة محتلا المركز الـ 56، فيما تراجع المنتخب القبرصي 52 مركزا محققا التراجع الأكبر ومحتلا المركز الـ 139.

وعالميا حافظ المنتخب الأرجنتيني على صدارة التصنيف رغم النتائج السيئة مؤخرا في تصفيات كأس العالم، فيما تقدم المنتخب الألماني للمركز الثاني والمنتخب البرازيلي للمركز الثالث.

ودخل المنتخب الإسباني لقائمة أفضل 10 فرق في العالم من جديد، على حساب منتخب ويلز الذي تراجع للمركز الـ 11.

المصدر : موقع Filgoal

شكرا لمتابعينا قراءة خبر تصنيف الفيفا - مصر يتقدم 7 مراكز.. السادس إفريقيا في ستاد أهلاوى ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري Filgoal ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر ستاد أهلاوى وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي Filgoal مع اطيب التحيات.

التالى حازم إمام: أخدم الزمالك دون إعلان.. وأجواء العمل العام غير نظيفة | ستاد اهلاوى
 
stadahlawy.com Alexa/PageRank