رسميًا | برشلونة يوضح طبيعة إصابة بيكيه وألبا

رسميًا | برشلونة يوضح طبيعة إصابة بيكيه وألبا
رسميًا | برشلونة يوضح طبيعة إصابة بيكيه وألبا

ستاد اهلاوى ينقل لكم اخبار النادى الاهلى من اغلب المصادر واخبار الكرة المصرية والعالمية.

بيان رسمي من النادي الكتالوني...

فور انتهاء مباراته ضد مانشستر سيتي والتي انتصر فيها برباعية نظيفة، نشر نادي برشلونة عبر  موقعه الرسمي بيانًا يوضح فيه طبيعة إصابة الدوليان الإسبانيان "جيرارد بيكيه" و"خوردي ألبا".

قلب الدفاع وصاحب ال 29 عامًا كان قد ترك في الدقيقة ال 39 مكانه لزميله "جيريمي ماثيو" وذلك بعد أن شعر بآلام قوية، أكد النادي الكتالوني أنها ناتجة عن التواء في الكاحل الأيمن.

أما الظهير الأيسر ولاعب فالنسيا السابق فلم يمض أكثر من 9 دقائق على أرضية الميدان، حيث سقط بشكل مفاجئ مرغمًا مدربه على استبداله بـ "لوكا ديني" وقد أظهرت الفحوصات الأولية أنه يعاني من تمدد في العضلة ذات الرأسين لفخذه الأيسر.

هذا ولم يكشف الفريق عن المدة التي من المقرر أن يغيب اللاعبان خلالها عن الميادين، لكنه بات من شبه المؤكد أنهما لن يشاركان يوم السبت القادم أمام فلنسيا في الجولة التاسعة من الدوري الإسباني.

المصدر : Goal

شكرا لمتابعينا قراءة خبر رسميًا | برشلونة يوضح طبيعة إصابة بيكيه وألبا في ستاد أهلاوى ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري Goal ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر ستاد أهلاوى وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي Goal مع اطيب التحيات.

التالى حازم إمام: أخدم الزمالك دون إعلان.. وأجواء العمل العام غير نظيفة | ستاد اهلاوى
 
stadahlawy.com Alexa/PageRank