برافو: أنا السبب في الخسارة وميسي غني عن الوصف!

برافو: أنا السبب في الخسارة وميسي غني عن الوصف!
برافو: أنا السبب في الخسارة وميسي غني عن الوصف!

ستاد اهلاوى ينقل لكم اخبار النادى الاهلى من اغلب المصادر واخبار الكرة المصرية والعالمية.

حارس مانشستر سيتي يحمل نفسه سبب الخسارة المذلة أمام ناديه السابق

اعترف الدولي التشيلي وحارس مرمى مانشستر سيتي "كلاوديو برافو" أنه كان السبب الرئيسي في خسارة فريقه بنتيجة مذلة أمام برشلونة "4-0" في دوري أبطال أوروبا، حيث وضح أن الخصم كان يعاني لخلق فرص قبل طرده والمباراة كانت ستأخذ منحى آخر لو بقي على أرضية الميدان.

إذ قال في هذا السياق " كنت سيء الحظ الذي تسبب في تغير المباراة لصالح برشلونة. النتيجة خادعة جدًا، فالبرسا كان غير مرتاح أبدًا، وعانى من أجل الوصول لمناطقنا قبل طردي. طردي غير مجرى المباراة تمامًا"

وعن زميله السابق الذي وقع على ثلاثة أهداف "ليونيل ميسي" " لا أحتاج لوصف ميسي الآن، الكل يعلم أنه لاعب خاص جدًا. ميسي لاعب كبير جدًا ويصنع الفارق كثيرًا. اليوم تلقيت استقبالًا مميزًا من طرف جماهير الكامب نو، وأنا ممتن كثيرًا لهم."


هذا وكان كلاوديو قد تلقى البطاقة الحمراء إثر تصديه للكرة بيده من خار منطقة الجزاء وذلك في حادثة نادرة في عالم كرة القدم.

المصدر : Goal

شكرا لمتابعينا قراءة خبر برافو: أنا السبب في الخسارة وميسي غني عن الوصف! في ستاد أهلاوى ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري Goal ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر ستاد أهلاوى وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي Goal مع اطيب التحيات.

التالى حازم إمام: أخدم الزمالك دون إعلان.. وأجواء العمل العام غير نظيفة | ستاد اهلاوى
 
stadahlawy.com Alexa/PageRank