أومتيتي: برافو جعل طريقنا معبدة ومحظوظون جدًا بميسي!

أومتيتي: برافو جعل طريقنا معبدة ومحظوظون جدًا بميسي!
أومتيتي: برافو جعل طريقنا معبدة ومحظوظون جدًا بميسي!

ستاد اهلاوى ينقل لكم اخبار النادى الاهلى من اغلب المصادر واخبار الكرة المصرية والعالمية.

المدافع الفرنسي يحلل فوز فريقه الكاسح على السيتيزنس...

أكد مدافع برشلونة "صامويل  أومتيتي" أن فريقه تفوق في عدة جوانب خلال مواجهة مانشستر سيتي الأخيرة واستحق بالفعل الفوز في النهاية (4-0) مشيدًا في نفس الوقت بالعمل الجبار الذي قام به النجم الأرجنتيني وأفضل لاعب في العالم خمس مرات "لوينيل ميسي"

ففي حديثه مع قناة "بيين سبورتس" قال "كنا نريد من أعماق قلوبنا تقديم مباراة جيدة، كنا نعرف أننا سنواجه منافسنا المباشر على المركز الأول وكان علينا تحقيق الفوز. صحيح أن الخصم يشبهنا كثيرًا في عدة جوانب، لكننا أثبتنا اليوم أننا متفوقون. لقد بدأنا بشكل جيد وحافظنا على هدوئنا حتى أتى ذلك الطرد الذي سهل المهمة كثيرًا"

وتابع" كنا نعرف أننا قد نعاني على المستوى الدفاعي وخاصة في الصراعات الثنائية، لكننا ركزنا بشكل كبير وتعاملنا بذكاء مع المباراة. لقد جعلناهم يركضون ويركضون وكنا منظمين جدًا في بناء الهجمات. نحن من جهة أخرى محظوظون بتواجد لاعب مميز كميسي معنا، فهو يسجل الأهداف بسهولة ويضخ فينا الثقة"

أما عن أدائه الشخصي "لم ألعب منذ مدة، لكنني اليوم قدمت مباراة كبيرة. أنا سعيد جدًا بذلك، فسماع تصفيقات الجماهير خير دليل على أنك كنت مقنعًا. أنا فخور كذلك بتواجدي في هذه المجموعة التي لا تعمل سوى من أجل الفوز وتحقيق الإنجازات العظيمة"

المصدر : Goal

شكرا لمتابعينا قراءة خبر أومتيتي: برافو جعل طريقنا معبدة ومحظوظون جدًا بميسي! في ستاد أهلاوى ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري Goal ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر ستاد أهلاوى وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي Goal مع اطيب التحيات.

التالى حازم إمام: أخدم الزمالك دون إعلان.. وأجواء العمل العام غير نظيفة | ستاد اهلاوى
 
stadahlawy.com Alexa/PageRank