جوارديولا: برافو اعتذر، والسيتي لم يتعرف علي بعد

جوارديولا: برافو اعتذر، والسيتي لم يتعرف علي بعد
جوارديولا: برافو اعتذر، والسيتي لم يتعرف علي بعد

ستاد اهلاوى ينقل لكم اخبار النادى الاهلى من اغلب المصادر واخبار الكرة المصرية والعالمية.

جوسيب جوارديولا يبرر الخسارة النكراء في الكامب نو

برر الإسباني «جوسيب جوارديولا» الخسارة الكبيرة التي تعرض لها فريقه مانشستر سيتي في الكامب نو أمام برشلونة بحداثة عهده بالنادي الإنجليزي، حيث أكّد أن اللاعبين لم يتعرفوا جيدًا على أفكاره بعد، قبل أن يتطرق للخطأ الكبير الذي اقترفه كلاوديو برافو والذي أجبر السيتي على إكمال المباراة بـ10 لاعبين لأكثر من 35 دقيقة.

ففي حديث لوسائل الإعلام عقب الرباعية القاسية التي تلقاها، قال بيب «خلقنا ما يكفي من الفرص من أجل التسجيل، لكن مهاجميهم عاقبونا في كل مرة وصلوا فيها لمناطقنا. خسرنا مباراة، لكنها ليست ربع أو نصف النهائي، ولدينا مباراة أخرى بعد أسبوعين يجب أن نفوز بها»

ثم تابع في نفس السياق مبررًا الهزيمة «السيتي نادٍ جديد، والحقيقة أننا لم نتعرف على بعضنا البعض جيدًا حتى الآن. رغم كل شيء لعبنا بشخصية كبيرة وفرضنا ضغطًا مرتفعًا جيدًا وتحصلنا على فرص واضحة للتسجيل، لكنهم سجلوا مع أول فرصة، أو بالأحرى عندما فقد فيرناندينيو توازنه»

وعن طرد كلاوديو برافو «كرة القدم لعبة تعتمد على أخطاء الخصم. إنه يعرف جيدًا ما قام به، فهو حارس مخضرم ويملك خبرة كبيرة، وهو من بين أفضل حراس المرمى في العالم خلال آخر 10 سنوات وقد كان أول من اعتذر من زملائه في غرفة الملابس»

المصدر : Goal

شكرا لمتابعينا قراءة خبر جوارديولا: برافو اعتذر، والسيتي لم يتعرف علي بعد في ستاد أهلاوى ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري Goal ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر ستاد أهلاوى وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي Goal مع اطيب التحيات.

التالى حازم إمام: أخدم الزمالك دون إعلان.. وأجواء العمل العام غير نظيفة | ستاد اهلاوى
 
stadahlawy.com Alexa/PageRank