لقطة اليوم | محمد عواد النسخة الإنجليزية يظهر في الكامب نو

لقطة اليوم | محمد عواد النسخة الإنجليزية يظهر في الكامب نو
لقطة اليوم | محمد عواد النسخة الإنجليزية يظهر في الكامب نو

ستاد اهلاوى ينقل لكم اخبار النادى الاهلى من اغلب المصادر واخبار الكرة المصرية والعالمية.

فقرة خاصة

لقطة  اليوم هي فقرة يقدمها موقع جول وهي خاصة بإلقاء الضوء على أبرز اللقطات .

وفقرة اليوم من لقاء برشلونة ومانشتر ستي في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم في إطار الجولة الثالثة لمنافسات المجموعة الثالثة لدوري أبطال أوربا .

وبطل فقرة اليوم كلاوديو برافو حارس مرمى مانشتر ستي الإنجليزي والذي تسبب في تعرض فريقه للخسارة الأكبر في تاريخ لقاءاته  ببرشلونة  بعد الخسارة برباعية نظيفة .

برافو تقمص شخصية  المصري محمد عواد حارس مرمى نادي الإسماعيلي  عندما خرج لملاقاة المهاجم الذي بدوره في المرمى  الخالي ليقرر ابعاد الكرة مستخدما يده  خارج منطقة الجزاء  إلا أن الفارق كان في حكم اللقاء فبعد أن تغاضى شريف حسن عن خطيئة عواد بينما كان الصربي ميلوراد مازيك حاسما بإحتساب المخالفة وإشهار البطاقة الحمراء مباشرة في وجه الحارس الذي طالما صال وجال في الكامب نو عندما كان يدافع عن ألوان قميص برشلونة .

البطاقة الحمراء جاءت في الدقيقة 53والنتيجة تقدم برشلونة  بهدف نظيف ليغادر برافو الملعب لتتوالي الأهداف ويفوز برشلونة أكبر فوز في تاريخه على الستي .

 

 

المصدر : Goal

شكرا لمتابعينا قراءة خبر لقطة اليوم | محمد عواد النسخة الإنجليزية يظهر في الكامب نو في ستاد أهلاوى ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري Goal ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر ستاد أهلاوى وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي Goal مع اطيب التحيات.

التالى حازم إمام: أخدم الزمالك دون إعلان.. وأجواء العمل العام غير نظيفة | ستاد اهلاوى
 
stadahlawy.com Alexa/PageRank