رجل رائع – رجل مخيب | آرسنال × لودوجوريتس

رجل رائع – رجل مخيب | آرسنال × لودوجوريتس
رجل رائع – رجل مخيب | آرسنال × لودوجوريتس

ستاد اهلاوى ينقل لكم اخبار النادى الاهلى من اغلب المصادر واخبار الكرة المصرية والعالمية.

اختيارات جول للأفضل والأسوأ في اكتساح المدفعجية للنسور...

حقق نادي رسنال الإنجليزي فوزاً ساحقاً على حساب ضيفه لودوجوريتس رازجراد البلغاري بـ6-0 ضمن الجولة الـ3 من المجموعة الأول في دوري أبطال أوروبا مساء اليوم الأربعاء على ملعب الإمارات.

وبذلك الفوز، ينتزع النادي اللندني صدارة مجموعته بعدما رفع رصيده لـ7 نقاطٍ بفارق الأهداف عن باريس سان جيرمان الذي فاز بدوره على بازل السويسري، فيما يقبع كلٌ من بازل ولودوجوريتس في المركز ين الثالث والرابع برصيد نقطةٍ لكلٍ منهما.
 

والآن مع تقييم جول للأفضل والأسوأ في هذه المباراة:

 رجل رائع: مسعود أوزيل – آرسنال

كان صانع الألعاب الألماني نجماً بلا منازعٍ لتلك المباراة، بعدما سجَّل ثلاثية -هاتريك- وصنع هدفاً آخر من السداسية التي أحرزها فريقه.

وسدد عازف الليل -28 عاماً- 4 كراتٍ على مرمى الضيوف، من ضمنها 3 أهداف فيما تصدى الحارس للأخيرة، فيما مرر 53 تمريرةً من بينها 39 صحيحة بنسبة دقة تمريراتٍ وصلت لـ75%، تضمنت تمريرتين حاسمتين أسفرت إحداهما عن هدفٍ لزميله ثيو والكوت في الشوط الأول.

وبخلاف دوره الهجومي الواضح، قام النجم التركي الأصل أيضاً بمساهمةٍ كبيرةٍ في الشق الدفاعي، باستخلاص 3 كراتٍ من لاعبي الخصم والفوز بالتحامٍ هوائي، ليستحق لقب الأروع في تلك المباراة.
 

 رجل مخيب: فلاديسلاف ستويانوف – لودوجوريتس

 
775e1b986b.jpg

ربما يظن البعض أن الحارس البلغاري البالغ عمره 29 عاماً قد تم اختياره مخيباً بسبب استقباله لنصف دستة أهداف، ولكن ليس هذا هو السبب الرئيسي، خصوصاً أنه تصدى لـ6 فرصٍ أخرى على مرماه.

على أي حال، كان ستويانوف مسؤولاً عن 4 أهدافٍ على الأقل من الأهداف الـ6 التي سكنت شباكه في ذلك اللقاء، وتحديداً هدف أليكسيس سانشيز الأول من كرةٍ ساقطةٍ من فوقه بطريقةٍ استعراضية، تسديدة والكوت في منتصف المرمى في لقطة الهدف الثاني، انفراد أوزيل الذي سدد على إثره في الزاوية الضيقة لمرمى الضيوف في  الهدف الرابع وأخيراً الهدف الأخير من أوزيل بتسديدةٍ في الزاوية الضيقة للحارس أيضاً، ليستحق الأخير لقب الأسوأ في تلك المباراة.
 

 

تابع عمرو عبد العزيز

المصدر : Goal

شكرا لمتابعينا قراءة خبر رجل رائع – رجل مخيب | آرسنال × لودوجوريتس في ستاد أهلاوى ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري Goal ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر ستاد أهلاوى وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي Goal مع اطيب التحيات.

التالى حازم إمام: أخدم الزمالك دون إعلان.. وأجواء العمل العام غير نظيفة | ستاد اهلاوى
 
stadahlawy.com Alexa/PageRank