الاتحاد الغاني ينفي التفاوض مع مدرب جديد ويؤكد استمرار جرانت

الاتحاد الغاني ينفي التفاوض مع مدرب جديد ويؤكد استمرار جرانت
الاتحاد الغاني ينفي التفاوض مع مدرب جديد ويؤكد استمرار جرانت

ستاد اهلاوى ينقل لكم اخبار النادى الاهلى من اغلب المصادر واخبار الكرة المصرية والعالمية.

نفى الاتحاد الغاني لكرة القدم التقارير التي تشير إلى التفاوض مع مدير فني جديد لتولي مهمة تدريب منتخب غانا في الفترة المقبلة خلفا للمدرب الإسرائيلي أفرام جرانت.

وانتشرت تقارير صحفية في الفترة السابقة تشير إلى دخول الاتحاد الغاني في مفاوضات مع النرويجي يورن أندرسون لتولي تدريب النجوم السوداء.

ويلتقي منتخب غانا في 13 نوفمبر المقبل مع مصر في الجولة الثانية لتصفيات قارة إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2018 في المونديال.

وقال سفيان سلطاني سكرتير الاتحاد الغاني لكرة القدم: "جميع الأخبار المنتشرة بشأن هذا الأمر غير صحيحة لم نتحدث مع أي مدرب وجرانت يتمتع بكامل الدعم من الاتحاد".

وأضاف في تصريحاته لموقع ghanasoccernet: "الاتحاد الغاني يتعامل مع المدربين بشكل مباشر، وأي أخبار تنشر على لسان أحد الوكلاء ليس لها أساس من الصحة".

وتعادل منتخب غانا في الجولة الأولى من التصفيات مع أوغندا سلبيا على ملعبه.

وأوقعت قرعة بطولة الأمم الإفريقية المقبلة في الجابون منتخب غانا في المجموعة الرابعة بجانب مصر ومالي وأوغندا.

المصدر : موقع Filgoal

شكرا لمتابعينا قراءة خبر الاتحاد الغاني ينفي التفاوض مع مدرب جديد ويؤكد استمرار جرانت في ستاد أهلاوى ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري Filgoal ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر ستاد أهلاوى وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي Filgoal مع اطيب التحيات.

التالى حازم إمام: أخدم الزمالك دون إعلان.. وأجواء العمل العام غير نظيفة | ستاد اهلاوى
 
stadahlawy.com Alexa/PageRank