مدرب أوغندا لـ في الجول: ليس لدينا شيء لنخسر ومصر وغانا قدرنا

مدرب أوغندا لـ في الجول: ليس لدينا شيء لنخسر ومصر وغانا قدرنا
مدرب أوغندا لـ في الجول: ليس لدينا شيء لنخسر ومصر وغانا قدرنا

ستاد اهلاوى ينقل لكم اخبار النادى الاهلى من اغلب المصادر واخبار الكرة المصرية والعالمية.

"أحترم المنافسين لكنني لا أبالغ في احترامهم، ليس لدينا شيء لنخسره".هكذا تحدث ميلوتين سيردوفيتش مدرب منتخب أوغندا لـ FilGoal.com.

وأجريت اليوم قرعة مجموعات نهائيات كأس الأمم الإفريقية 2017 المقامة بالجابون ووقع منتخب مصر مع أوغندا وغانا ومالي.

وعلق ميشو سيردوفيتش لـFilGoal.com " الناس يقولون إنك لا يمكنك أن تهرب من قدرك أبدا، وهذا وضعنا، في مجموعة كأس العالم ومجموعة نهائيات أمم إفريقيا، مجموعة صعبة للغاية وتنافسية، غانا خسر النهائي الماضي بركلات الترجيح، ومصر منتخب متعطش للغاية ومالي منتخب قوي وينافس بقوة، إنها مجموعة قوية".

وأضاف "الآن سنبدأ تحضيراتنا للبطولة ونطلب دعوات جميع من في أوغندا وأن نقوم بتحضير فريقنا لنكون فريقا قويا، أفكر في التحضر بمباريات ودية لكي نهتم بكل تفصيلة أفكر أن في كرة القدم لا يوجد مستحيل، أثق في اللاعبين الذي لدي وعملنا هنا وقيادة وإدارة المنتخب، إضافة لمساعدة حكومة أوغندا لنا".

واستطرد " لأن الطريق بالكامل سيبدأ من الجابون ومواجهة مصر ثم مالي ولكي يكون هذا الطريق ناجحا علينا أن نبدأ الآن الاستعدادات، نستحق التواجد في الجابون لكن علينا أن نثبت ذلك في الملعب وسنبدأ الآن سنفعل كل شيء لنكون منتخبان منافسا بقوة في كأس الأمم".

وأردف " أحترم المنافس لكنني لا أبالغ في احترامه، أوغندا يجب أن تكون صبورة وأن تتطلع لهدفها الأول والذي حددته سابقا قبل الكرة لكم، ونسير على طريقنا في البطولة، أوغندا ليس لديها شيء لتخسره نحن سنأتي لنقيس ما لدينا ونختبر شخصيتنا ضد منتخبات جيدة جدا ونثق في قدرتنا على التنافس".

يعد ميشو مدرب منتخب أوغندا خبيرا بالكرة الجنوب إفريقية، إذ أنه درب أورلاندو بايرتس في عام 2006 كما تولى تدريب عدة أندية إفريقية مثل سان جورج والهلال السوداني ويانج أفريكانز، وتولى تدريب منتخب رواندا، ويدرب منتخب أوغندا منذ عام 2013.

المصدر : موقع Filgoal

شكرا لمتابعينا قراءة خبر مدرب أوغندا لـ في الجول: ليس لدينا شيء لنخسر ومصر وغانا قدرنا في ستاد أهلاوى ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري Filgoal ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر ستاد أهلاوى وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي Filgoal مع اطيب التحيات.

التالى حازم إمام: أخدم الزمالك دون إعلان.. وأجواء العمل العام غير نظيفة | ستاد اهلاوى
 
stadahlawy.com Alexa/PageRank