وزير رياضة جنوب إفريقيا يعد لاعبي صن داونز بمكافآت في حال التتويج

وزير رياضة جنوب إفريقيا يعد لاعبي صن داونز بمكافآت في حال التتويج
وزير رياضة جنوب إفريقيا يعد لاعبي صن داونز بمكافآت في حال التتويج

ستاد اهلاوى ينقل لكم اخبار النادى الاهلى من اغلب المصادر واخبار الكرة المصرية والعالمية.

وعد فيكيلي مباولا وزير رياضة جنوب إفريقيا لاعبي فريق صن داونز بمكافآت في حال تحقيقهم الإنجاز بالتتويج بدوري أبطال إفريقيا.

صن داونز يحل ضيفا على الزمالك في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم الأحد والذي انتهت مباراة الذهاب فيه بثلاثية نظيفة للفريق الجنوب إفريقي.

وزار مباولا تدريبات فريق صن داونز الأخيرة قبل السفر لمصر ليؤازر لاعبي الفريق من أجل تحقيق لقبهم الأول في دوري أبطال إفريقيا.

و�ال مباولا في تصريحات نشرتها صحيفة دايلي صن الجنوب إفريقية "لا يهم إذا فازوا باللقب أم لا سأكون هناك لدعمهم، ليس من السهل أن تلعب في دوري أبطال إفريقيا أمام كل التوقعات".

وتابع "لقد جعلوا علم البلاد يرفع عاليا، دعمت أورلاندو بايرتس عندما وصلوا للنهائي وسأفعل المثل مع صن داونز".

ووفقا للصحيفة فإن مباولا الذي يعرف بمنحه لمكافآت كبيرة للرياضيين بعد أن فعلها مع الأبطال الباراليمبيين هذا العالم وعد لاعبي صن داونز بمكافأة دون الإفصاح عنها.

المصدر : موقع Filgoal

شكرا لمتابعينا قراءة خبر وزير رياضة جنوب إفريقيا يعد لاعبي صن داونز بمكافآت في حال التتويج في ستاد أهلاوى ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري Filgoal ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر ستاد أهلاوى وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي Filgoal مع اطيب التحيات.

التالى حازم إمام: أخدم الزمالك دون إعلان.. وأجواء العمل العام غير نظيفة | ستاد اهلاوى
 
stadahlawy.com Alexa/PageRank