مورينيو: لم نحصل على النتيجة التي كنا نريدها أمام ليفربول

مورينيو: لم نحصل على النتيجة التي كنا نريدها أمام ليفربول
مورينيو: لم نحصل على النتيجة التي كنا نريدها أمام ليفربول

ستاد اهلاوى ينقل لكم اخبار النادى الاهلى من اغلب المصادر واخبار الكرة المصرية والعالمية.

التعادل السلبي جاء لأن الفريقين كانا جيدين دفاعيًا ..

رفض المدير الفني لمانشستر يونايتد ما قيل عن أنه كان يلعب من أجل التعادل أمام ليفربول في قمة الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز، مشددًا على أن فريقه لعب من أجل الفوز، وأنه لم يحصل على النتئجة التي كان يُريدها من كلاسيكو الإنجليز.

وقال مورينيو خلال مؤتمر صحفي عقده اليوم يخص مباراته أمام فنربخشة التركي غدًا في الدوري الأوروبي "لم نحصل على النتيجة التي كنا نريدها في مباراة ليفربول، كنا نريد الفوز، نتيجة 0/0 جاءت بسبب أن الفريقين كانا جيدين على مستوى الدفاع".

أضاف "نحن نمر بسلسلة 5 مباريات من دون هزيمة، اللاعبون على ما يُرام، وذلك بسبب الأجواء الجماهيرية والثقة في أنفسنا".

وعلى الرغم من الانتقادات الموجهة إلى المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش بعد صيامه عن التهديف في المباراة الأخيرة، لكن مورينيو وجه إشادة للاعبه بقوله "أمر جميل ورائع بالنسبة لي أن أقابله بعد 5-6 سنوات وأجده بنفس الطموح والرغبة في المنافسة".

 

المصدر : Goal

شكرا لمتابعينا قراءة خبر مورينيو: لم نحصل على النتيجة التي كنا نريدها أمام ليفربول في ستاد أهلاوى ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري Goal ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر ستاد أهلاوى وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي Goal مع اطيب التحيات.

التالى حازم إمام: أخدم الزمالك دون إعلان.. وأجواء العمل العام غير نظيفة | ستاد اهلاوى
 
stadahlawy.com Alexa/PageRank