جمهور الأهلي يرد على مرتضى بـ"هاشتاج" جديد

جمهور الأهلي يرد على مرتضى بـ"هاشتاج" جديد
جمهور الأهلي يرد على مرتضى بـ"هاشتاج" جديد

ستاد اهلاوى ينقل لكم اخبار النادى الاهلى من اغلب المصادر واخبار الكرة المصرية والعالمية.

الجمهور الأحمر لا يرحب بزيارة رئيس الزمالك

أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك ذهابه إلى مقر النادي الأهلي يالجزير يوم غدا الخميس، لتوجيه الدعوة إلى مجلس إدارة النادي الأهلي، من أجل حضور لقاء الفريق الأبيض ضد صن دوانز الجنوب أفريقي، في إياب الدور النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا، والمقرر له الأحد المقبل في ملعب برج العرب بالأسكندرية.

 

عدد كبير من جمهور الأهلي من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أبدى رفضه لتلك الزيارة، وأطلق هاشتاج بعنوان "مرتضى_ميدخلش_الأهلي، وذلك ردا على تصريحات رئيس الزمالك التي أطلقها اليوم.

 

وبرر جمهور الأهلي ذلك بسبب الإساءات المستمرة من جانب مرتضى منصور ضد الأهلي ورموزه ولاعبيه، مؤكدين أن المايسترو الراحل صالح سليم رئيس النادي الأسبق، كان قد منع منصور من دخول الأهلي في حياته، لذلك لا يجب قيام إدارة الأهلي الحالية بإستقباله في النادي.

 

يذكر أن محمود طاهر رئيس النادي الأهلي كان قد أبدى دعمه ومساندته لفريق الزمالك في معركة النهائي الأفريقي.

المصدر : Goal

شكرا لمتابعينا قراءة خبر جمهور الأهلي يرد على مرتضى بـ"هاشتاج" جديد في ستاد أهلاوى ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري Goal ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر ستاد أهلاوى وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي Goal مع اطيب التحيات.

السابق ضياء السيد: الأهلي سيفوز بثنائية في القمة.. والزمالك سيكتفي بالأداء الجيد | ستاد اهلاوى
التالى حازم إمام: أخدم الزمالك دون إعلان.. وأجواء العمل العام غير نظيفة | ستاد اهلاوى
 
stadahlawy.com Alexa/PageRank