خاص | لوفتوس تشيك: اليونايتد محظوظ بمورينيو العظيم

خاص | لوفتوس تشيك: اليونايتد محظوظ بمورينيو العظيم
خاص | لوفتوس تشيك: اليونايتد محظوظ بمورينيو العظيم

ستاد اهلاوى ينقل لكم اخبار النادى الاهلى من اغلب المصادر واخبار الكرة المصرية والعالمية.

نجم البلوز الصاعد يتحدث لـGoal، قبل استضافة مورينيو كمنافس هذه المرة على ستامفورد بريدج الأسبوع المُقبل

أغدق لاعب تشيلسي الشاب "روبن لوفتوس تشيك" في مدح مدربه البرتغالي السابق "جوزيه مورينيو"، قبل مواجهته كخصم هذه المرة، مع فريقه الحالي "مانشستر يونايتد"، في قمة الاثنين التي ستُقام على ملعب "ستامفورد بريدج"، لحساب الجولة التاسعة للبريميرليج.

 ولم ينس صاحب الـ20 عامًا أن سبيشال وان، هو من منحه فرصة العمر، بالظهور مع فريق البلوز الأول عام 2014، أمام سبورتنج لشبونة في دوري أبطال أوروبا، قبل أن يُصبح الآن من اللاعبين المهمين بالنسبة للمدرب الإيطالي الجديد "أنتونيو كونتي".

ووصف لاعب منتخب إنجلترا تحت 21 عامًا، مدربه "بالعظيم"، معتبرًا مانشستر يونايتد، فريقًا محظوظًا لأن لديه مدرب بقيمة وحجم المو، وقال لنا "لا أعتقد أن مواجهة مورينيو ستكون غريبة، لكن من الواضح أنه مدرب عظيم، وأعتقد أن مانشستر يونايتد محظوظ أن يكون مورينيو مدربه، ورغم أنه كان مع تشيلسي وانتقل إلى مانشستر يونايتد، إلا أن جماهير نادينا ما زالت تُحبه".

"نحن سنحاول تحقيق الفوز عى مانشستر يونايتد عندما يحين الوقت. دائمًا لديهم فريق قوي، ونعرف جميعًا أن مانشستر يونايتد يتطلع دائمًا للفوز بالبريميرليج، لذا من الممكن أن يُنافسوا بقوة على اللقب هذا الموسم".

المصدر : Goal

شكرا لمتابعينا قراءة خبر خاص | لوفتوس تشيك: اليونايتد محظوظ بمورينيو العظيم في ستاد أهلاوى ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري Goal ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر ستاد أهلاوى وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي Goal مع اطيب التحيات.

التالى حازم إمام: أخدم الزمالك دون إعلان.. وأجواء العمل العام غير نظيفة | ستاد اهلاوى
 
stadahlawy.com Alexa/PageRank