مورينيو: سأواجه فنربخشة بفريق قوي، ولا أحد يضمن مشاركته

مورينيو: سأواجه فنربخشة بفريق قوي، ولا أحد يضمن مشاركته
مورينيو: سأواجه فنربخشة بفريق قوي، ولا أحد يضمن مشاركته

ستاد اهلاوى ينقل لكم اخبار النادى الاهلى من اغلب المصادر واخبار الكرة المصرية والعالمية.

لكن هذا اللاعب سيشارك أساسيًا غدًا ..


ألمح المدير الفني لمانشستر يونايتد جوزيه مورينيو إلى أنه لا ينوي إجراء تغييرات واسعة على تشكيلة فريقه التي ستقابل فنربخشة التركي يوم الخميس في مسابقة الدوري الأوروبي.

وبعد تعادله السلبي مع ليفربول يوم الاثنين، يستعد مانشستر يونايتد لمواجهة الفريق التركي وتشيلسي ومانشستر سيتي في غضون أسبوع واحد، وهو ما جعل البعض يتوقع أن يخوض مورينيو مباراة الغد بتشكيلته الاحتياطية.

لكن مورينيو أكد أنه ينوي الدفع بتشكيلة قوية أمام فنربخشة، حيث قال في مؤتمره الصحفي اليوم "سنلعب بتشكيلة قوية، علمنا بأن لدينا مباراة قوية قادمة في البريميرليج نهاية هذا الأسبوع أيضًا".

أضاف "لو لعبنا بفريق ليس جيدًا وقويًا، لن تكون هناك فرصة للفوز بالمباراة، الجميع يعلم أن الدوري التركي تحسن جدًا، وبعض الفرق التي تأتي من اسطنبول تتطور خطوة بخطوة".

مورينيو رفض الافصاح عن تشكيلته، لكنه كشف عن اسم واحد سيلعب مباراة الغد من البداية وهو الظهير الأيسر لوك شو، حيث قال "لن أفصح لكم عن تشكيلتي. الوحيد الذي سأخبركم بأنه سيبدأ أساسياً هو لوك شو".

أما عن واين روني، فقال "إنه يتدرب بشكل رائع، ويتعامل بإيجابية مع وضعيته، نحن نعتمد عليه سواءً كان أساسيًا أم على مقاعد البدلاء، وغدًا سيكون متواجدًا".

 

المصدر : Goal

شكرا لمتابعينا قراءة خبر مورينيو: سأواجه فنربخشة بفريق قوي، ولا أحد يضمن مشاركته في ستاد أهلاوى ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري Goal ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر ستاد أهلاوى وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي Goal مع اطيب التحيات.

التالى حازم إمام: أخدم الزمالك دون إعلان.. وأجواء العمل العام غير نظيفة | ستاد اهلاوى
 
stadahlawy.com Alexa/PageRank