واندا نارا تحسم مستقبل إيكاردي مع الإنتر

واندا نارا تحسم مستقبل إيكاردي مع الإنتر
واندا نارا تحسم مستقبل إيكاردي مع الإنتر

ستاد اهلاوى ينقل لكم اخبار النادى الاهلى من اغلب المصادر واخبار الكرة المصرية والعالمية.

بعد الأزمة التي أثارها في سيرته الذاتية مع الألتراس ..


أكدت واندا نارا زوجة ووكيلة أعمال مهاجم الإنتر ماورو إيكاردي، أن الأخير لا ينوي الرحيل عن النادي الإيطالي، على الرغم من دخوله في صدام مع شريحة مع جمهور النادي، على خلفية ما كتبه بحقهم في سيرته الذاتية التي صدرت مؤخرًا.

وادعى قائد النيرادزوري في كتاب سيرته الذاتية الذي حمل عنوان "إلى الأمام دائمًا" أنه أصبح بطلاً بين زملائه في الإنتر بعد اشتباكه مع رابطة الألتراس في مباراة ساسولو الموسم الماضي، حيث أبدى استعداده مواجهة هؤلاء المشجعين حين قال "كم عددهم؟ 50، 100، 200؟ حسنًا، سجلّوا رسالتي ودعوهم يسمعوها، سأحضر 100 مُجرمًا من الأرجنتين لقتلهم!".

هذه المقتطفات من كتاب الهداف الأرجنتيني، جعلته يدخل في صدام مع أنصار النادي، ما دفع إدارة الإنتر لتوقيع غرامة مالية كبيرة عليه، وتهديده بسحب شارة القيادة منه.

كل ذلك، جعل التكهنات تحوم حول مستقبل اللاعب مع الإنتر، فيما رجح البعض أن يكون قد افتعل هذه المشكلة ليُجبر النادي على بيعه، لكن زوجته واندا نار أكدت أنه باقٍ بنسبة 100% مع الفريق.

إذ قالت لليومية الإيطالية  كورييري ديلا سيرا "إيكاردي لا ينوي الرحيل أبدًا عن الإنتر، سيبقى بنسبة 100%، وسيبقى قائدًا للفريق، لا شك في ذلك".

أضافت "كانت لديه فرصة للرحيل الصيف الماضي، لكنه اختار البقاء بسبب العلاقة بينه وبين الجماهير، ولأنه يريد الاستمرار مع الإنتر ولا يريد أن يبدأ من جديد".

وتابعت "الصحافة تحدثت عن غرامة مبالغ فيها، لكن الأمر ليس كذلك، الغرامة هي نسبة مئوية صغيرة من راتبه الشهري الإجمالي كما تنص اللائحة، وماورو طلب أن تذهب هذه الغرامة إلى الجمعيات الخيرية".

 

المصدر : Goal

شكرا لمتابعينا قراءة خبر واندا نارا تحسم مستقبل إيكاردي مع الإنتر في ستاد أهلاوى ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري Goal ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر ستاد أهلاوى وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي Goal مع اطيب التحيات.

التالى حازم إمام: أخدم الزمالك دون إعلان.. وأجواء العمل العام غير نظيفة | ستاد اهلاوى
 
stadahlawy.com Alexa/PageRank