أخبار نادي الزمالك | موعد مباراة الزمالك ضد أم صلال في بطولة الوحدة الودية | الزمالك الان

موعد مباراة الزمالك ضد أم صلال في بطولة الوحدة الودية الدولية، التي تقام في دولة الإمارات العربية المتحدة بمشاركة 4 أندية عربية.

ويشارك في بطولة الوحدة الودية، نادي الوحدة الإماراتي، مُستضيف البطولة، إلى جانب الاتفاق السعودي وأم صلال القطري، بجانب نادي الزمالك المصري.

ويلتقي الزمالك مع فريق أم صلال القطري على المركز الثالث في بطولة الوحدة الودية، بعد خسارة الفريقين في أولى مباريات بطولة الوحدة الودية.

قد يهمك أيضًا.. بطولة الوحدة الودية.. النتائج والمواعيد والقنوات الناقلة

وخسر الزمالك من الوحدة الإماراتي في مباراة نصف النهائي بثلاثية مقابل هدف في المباراة التي أقيمت مساء أمس السبت.

وعلى الجانب الآخر خسر فريق أم صلال القطري بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون من فريق الاتفاق السعودي بقيادة ستيفن جيرارد بركلات الترجيح بنتيجة 5-4، بعد انتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

موعد مباراة الزمالك ضد أم صلال

يلتقي الفريقين في مباراة تحديد المركز الثالث في بطولة الوحدة الودية يوم الأربعاء الموافق 24 يناير 2024.

تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الثانية والنصف عصرًا بتوقيت القاهرة، والثالثة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية.

مباريات اليوم

 

نتمنى لكم وقتا ممتعا في قراءة أخبار النادي الاهلى على موقعنا الرياضي

شكرا لمتابعينا قراءة خبر أخبار نادي الزمالك | موعد مباراة الزمالك ضد أم صلال في بطولة الوحدة الودية | الزمالك الان في ستاد أهلاوى ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري 365scores ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر ستاد أهلاوى وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي 365scores مع اطيب التحيات.

 
stadahlawy.com Alexa/PageRank