الأهلي الان | موعد الظهور الأول للفلسطيني وسام أبو علي مع الأهلي | استاد اهلاوي

تعرف على موعد الظهور الأول للفلسطيني وسام أبو علي مع الأهلي، الذي انضم لصفوف المارد الأحمر خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وانتقل اللاعب لصفوف الشياطين الحمر قادمًا من فريق سيريوس السويدي، وذلك لتعديم خط هجوم الأهلي بعد طلب من المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق.

ويعد التعاقد مع وسام أبو علي ميزة كبيرة، حيث أن اللاعب قام باستخراج جواز سفر فلسطيني، وذلك من أجل أن يتم قيده كلاعب محلي وليس أجنبي، وبالتالي يستفيد الأهلي من عدم إجباره على التفريط في أحد لاعبيه الأجانب.

موعد إعلان الأهلي صفقة وسام أبو علي

من المقرر أن يقوم النادي الأهلي بالإعلان عن صفقة أبو علي اليوم الخميس الموافق 11 يناير 2024 بتقديمه لوسائل الإعلام، وكان اللاعب قد خضع إلى فحص طبي خاص بالأمس بسبب إصابة قديمة بالقلب، وتم اجتياز اللاعب للكشف الطبي.

موعد الظهور الأول لـ وسام أبو علي مع الأهلي

سوف ينضم اللاعب مباشرة لتديبات الأهلي فور تقديمه، لكن اللاعب سيعود مرة أخرى إلى السويد لأسباب شخصية، وسيكون متاحًا للمشاركة مع الفريق بعد نهاية بطولة كأس أمم إفريقيا.

وستكون المواجهة القادمة للنادي الأهلي أمام فريق الاتحاد السكندري بالدوري المصري الممتاز لهذا الموسم، وستكون المباراة في 14 فبراير المقبل.

الأهلي - إمام عاشور - محمود كهربا
الأهلي – إمام عاشور – محمود كهربا – (المصدر:Gettyimages)

تفاصيل عقد وسام أبو علي مع الأهلي

أتم النادي الأهلي تعاقده رسميًا مع اللاعب بعقد مدته 4 سنوات ونصف، ولم يتم الكشف عن القيمة المالية للصفقة.

نتمنى لكم وقتا ممتعا في قراءة أخبار النادي الاهلى على موقعنا الرياضي

شكرا لمتابعينا قراءة خبر الأهلي الان | موعد الظهور الأول للفلسطيني وسام أبو علي مع الأهلي | استاد اهلاوي في ستاد أهلاوى ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري 365scores ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر ستاد أهلاوى وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي 365scores مع اطيب التحيات.

 
stadahlawy.com Alexa/PageRank