النادي الاهلي | أحمد نبيل كوكا: تشاجرت مع والدي بسبب دكة الأهلي | Stad Ahlawy

النادي الاهلي | أحمد نبيل كوكا: تشاجرت مع والدي بسبب دكة الأهلي | Stad Ahlawy
النادي الاهلي | أحمد نبيل كوكا: تشاجرت مع والدي بسبب دكة الأهلي | Stad Ahlawy

هذا الخبر يأتيكم برعاية موقع ستاد اهلاوي

أوضح أحمد نبيل كوكا لاعب النادي الأهلي أنه وقع على عقدين مع القلعة الحمراء في الفترة الماضية على بياض، كما كشف عن تشاجره مع والده بسبب عدم اللاعب بشكل أساسي.

وقال كوكا خلال تصريحات عبر برنامج "ملعب أون تايم" المذاع على قناة أون تايم سبورت: "أنا وقعت على عقدين للنادي الأهلي على بياض، لم أنظر لأي شيء سوى أنني أوقع للأهلي".

وأضاف: "رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب قدوة لنا جميعًا، أتذكر عندما صعدت للفريق الأول، ذهبت إليه لأصافحه، وجدته يقوم لي ويُصافحي، هذا ما نتعلمه من الأساطير الكبيرة".

طالع | أحمد نبيل كوكا: كولر صاحب الفضل علي.. وحققت حلمي مع الأهلي

وتابع: "لا يوجد لاعب في الأهلي موجود ليس على قدر مسؤولية النادي، مثلما رأينا مصطفى شوبير في نهائي إفريقيا أمام الوداد وربنا أكرمه، وأنا ربنا أكرمني في كأس العالم للأندية".

وواصل: "أي لاعب في الأهلي هو قدر قيمته، وأنا ومصطفى شوبير مازلنا لم نفعل شيء وأمامنا الكثير لنقدمه".

وأوضح: "والدي تشاجر معي عندما علم بغضبي من الجلوس على دكة الأهلي، وطالبني بالسكوت والاستمرار في النادي".

وتطرق للحديث عن المنافسة في الأهلي، قال: "أنا أسير بشكل جيد، الإصابة مجرد 3 أسابيع، وأشكر الجميع على الدعم سواء من جماهير الأهلي أو الزمالك، كانوا يدعموني".

وأردف: "عندما قيل لي ستصعد وتلعب وأنا أتدرب وأفعل ما يُطلب مني، أتعلم من كل اللاعبين، وأحاول أن أستمر على ما أنا عليه، كلنا نتدرب لأنه عندما تلعب لابد أن تكون على قدر المسؤولية".

وواصل: "أريد أن أحترف ولكن عن طريق النادي الأهلي، أنا حققت بطولات عديدة ولكني أريد أن أحقق المزيد من البطولات مع الفريق".

وتابع: "100% سأجدد على بياض من جديد للنادي الأهلي، وأثق أن النادي سيقدرني".

وأتم: "أتمنى التوفيق لـ منتخب مصر، وربنا يكرمهم ويبعد عنهم الإصابات وكل لاعب يُقدم أفضل بطولة له، وأساندهم من كل قلبي".

نتمنى لكم وقتا ممتعا في قراءة أخبار النادي الاهلى على موقعنا الرياضي

شكرا لمتابعينا قراءة خبر النادي الاهلي | أحمد نبيل كوكا: تشاجرت مع والدي بسبب دكة الأهلي | Stad Ahlawy في ستاد أهلاوى ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري Botolat ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر ستاد أهلاوى وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي Botolat مع اطيب التحيات.

 
stadahlawy.com Alexa/PageRank