الكرة المصرية | سيد نيمار: الزمالك مرشح قوي لحصد بطولة الكونفدرالية.. ولا أعلم سبب استبعادي مع أوسوريو | أخبار ستاد اهلاوي

الكرة المصرية | سيد نيمار: الزمالك مرشح قوي لحصد بطولة الكونفدرالية.. ولا أعلم سبب استبعادي مع أوسوريو | أخبار ستاد اهلاوي
الكرة المصرية | سيد نيمار: الزمالك مرشح قوي لحصد بطولة الكونفدرالية.. ولا أعلم سبب استبعادي مع أوسوريو | أخبار ستاد اهلاوي

هذا الخبر يأتيكم برعاية موقع ستاد اهلاوي

كشف سيد عبد الله نيمار لاعب فريق الكرة بـ الزمالك عن تفاصيل حديث كبار اللاعبين قبل المشاركة في منافسات دور المجموعات من الكونفدرالية، موضحًا رأيه في مشاركة الأبيض بدورتين وديتين خلال يناير الجاري.

ويستعد الزمالك للمشاركة في بطولة نادي الوحدة الإماراتي الودية بأبوظبي والمقرر إقامتها خلال الفترة من 18 وحتى 24 يناير الجاري بمشاركة أندية الوحدة الإماراتي والاتفاق السعودي وأم صلال القطري.

وبعدها سيشارك الزمالك في بطولة كأس دبي للتحدي خلال الفترة من 26 وحتى 28 يناير، بجانب أندية الرجاء المغربي والأهلي السعودي ووهان ثري تاونز الصيني.

وقال سيد عبد الله نيمار في تصريحات تلفزيونية عبر قناة الزمالك: "تحدث لاعبو الفريق الكبار معنا قبل بداية مشوار دور المجموعات بضرورة تحسين الصورة، لاسيما وأن الفريق لم يكتب له التأهل في المواسم الثلاثة الماضية".

طالع | تقارير: الزمالك يستهدف التعاقد مع مدافع الوداد المغربي

وتابع: "الزمالك مرشح قوي لحصد بطولة الكونفدرالية وهذه هي طبيعة النادي باسمه الكبير، ولا أعلم سبب ابتعادي عن التشكيل الأساسي تحت قيادة الكولومبي أوسوريو"، مؤكدًا أنها رؤية فنية يحترمها.

وأردف: "قدمت مستوى فني جيد في البطولة العربية، ثم واصلت تقديم الأداء الجيد أمام بيراميدز، ولكنني ابتعدت عن التشكيل الأساسي بعد ذلك بدون سبب".

وأكمل: "الجهاز الفني بقيادة معتمد جمال يعمل معنا بكامل قوته ونسعى للاستفادة من فترة التوقف الحالية لتحسين الصورة خلال الفترة المُقبلة".

وأضاف لاعب الزمالك: المشاركة في دورتين وديتين في الإمارات فرصة جيدة للفريق خلال فترة التوقف الدولي، والتي ستحقق استفادة فنية كبيرة للاعبين".

وواصل: "خوض عدد من المباريات الودية أمام فرق قوية بدورتي الإمارات، ستحقق هدف الجهاز الفني على الصعيد الفني، فضلًا عن سعي اللاعبين لتحقيق لقب الدورتين".

وأتم: "كل ما يثار حول رحيل عدد من اللاعبين خلال يناير الجاري، عار تمامًا من الصحة، ولم أتحدث مع مجلس إدارة النادي في أي شيء بهذا الشأن، وتركيزنا جميعًا ينصب في تدريبات الفريق والعمل على تقديم صورة فنية جيدة خلال الفترة المُقبلة".

نتمنى لكم وقتا ممتعا في قراءة أخبار النادي الاهلى على موقعنا الرياضي

شكرا لمتابعينا قراءة خبر الكرة المصرية | سيد نيمار: الزمالك مرشح قوي لحصد بطولة الكونفدرالية.. ولا أعلم سبب استبعادي مع أوسوريو | أخبار ستاد اهلاوي في ستاد أهلاوى ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري Botolat ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر ستاد أهلاوى وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي Botolat مع اطيب التحيات.

 
stadahlawy.com Alexa/PageRank