النادي الاهلي | أوفا: نادٍ سويسري يرغب في ضمي.. والأهلي والزمالك يتفاوضان مع وكيلي | Stad Ahlawy

النادي الاهلي | أوفا: نادٍ سويسري يرغب في ضمي.. والأهلي والزمالك يتفاوضان مع وكيلي | Stad Ahlawy
النادي الاهلي | أوفا: نادٍ سويسري يرغب في ضمي.. والأهلي والزمالك يتفاوضان مع وكيلي | Stad Ahlawy

هذا الخبر يأتيكم برعاية موقع ستاد اهلاوي

كشف أحمد أمين أوفا لاعب فريق الكرة الأول بنادي إنبي، تطورات عروض الأهلي والزمالك لضمه، مؤكدًا تلقيه عرضًا سويسريًا للاحتراف.

وقال أوفا في تصريحات تلفزيونية بفضائية "أون تايم سبورتس": "يتبقى في عقدي سنتين ونصف، والأهلي والزمالك تحدثا معي للانتقال إلى أحدهما، وأنا لاعب محترف وألعب في أي فريق".

عدلي القيعي يعلن تفاصيل صفقة وسام أبو علي.. ويصرح: اللاعب غير خططه بسبب الأهلي

وأضاف: "لم أجلس مع أمير توفيق مدير التعاقدات في الأهلي، ولكن الحديث كان مع وكيلي أحمد رأفت، وهو الذي يدير كل شيء، وأنا أركز في الملعب فقط".

وأردف: "حتى الآن لم يتحدث الأهلي والزمالك مع إدارة إنبي بشكل رسمي، الحديث من خلال وكيلي".

وكشف أوفا: "يوجد نادٍ في سويسرا تواصل مع وكيلي، ومع إدارة إنبي من أجل التعاقد معي".

وتابع: "أضع الاحتراف نصب عيني وهو رقم واحد، ولا توجد أزمة لدي في اللعب لأحد القطبين، أنظر للمكان الذي سألعب فيه وفق احتياجات الفريق، لكن حتى الآن لم يأتي عرضًا من الناديين".

واستكمل: "مواجهة الزمالك كانت صعبة، أحرزت الهدف الثاني من جملة ننفذها دائمًا، قطعت على الزاوية الأولى ولم أرى اللاعب وهو يشدني، إذا كنت شاهدته كنت سقط على الأرض، لمست الكرة وكانت صعبة وكان فيها توفيق من الله".

واستطرد: "كنت أتمنى الانضمام لمنتخب مصر، أؤدي بصورة جيدة من الموسم الماضي، وأنتظر الحصول على فرصة لأثبت أنني أستحق التواجد، كل من لعبوا انتظروا الفرصة وتمسكوا بها، وأنا أنتظر".

ما الفريق الذي تلعب أمامه وتكون قلق؟ أجاب: "بيراميدز والأهلي والزمالك، لأنهم يلعبون من أجل الفوز، وكلهم يمتلكون قوام عالي".

وتطرق للحديث: "كنت أتمنى أن أخرج من سيراميكا، لأنني كنت أعلم أنه حتى لو استمريت في الفريق لن ألعب، أنا ظُلمت في سيراميكا، لم ألعب مع هيثم شعبان اطلاقًا، ولم أتحدث معه، وطلبت الخروج لـ إيسترن كومباني، ولكن دخلت في صفقة تبادلية مع إنبي، جون إيبوكا انتقل لـ سيراميكا وأنا انتقلت لـ إنبي".

واختتم: "أنا الآن لا أشعر بمسافة بيني وبين أي لاعب، ولو حصلت على فرصة سأكون جيد، وبالتأكيد مستعد لمنافسة مصطفى محمد في المنتخب، وحتى لا يقول الناس إنني لعبت مباراتين وأقول أنافس أي أحد، لكن هذه حقيقة الكباتن مصطفى محمد حصل على فرصة وأثبت نفسه، وأنا لو حصلت على فرصة سأفعل ذلك".

نتمنى لكم وقتا ممتعا في قراءة أخبار النادي الاهلى على موقعنا الرياضي

شكرا لمتابعينا قراءة خبر النادي الاهلي | أوفا: نادٍ سويسري يرغب في ضمي.. والأهلي والزمالك يتفاوضان مع وكيلي | Stad Ahlawy في ستاد أهلاوى ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري Botolat ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر ستاد أهلاوى وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي Botolat مع اطيب التحيات.

 
stadahlawy.com Alexa/PageRank