الكرة المصرية | محمد عواد: أتمنى انضمام لاعب الأهلي إلى الزمالك.. ومواجهة بيراميدز الأفضل في تاريخي | أخبار ستاد اهلاوي

الكرة المصرية | محمد عواد: أتمنى انضمام لاعب الأهلي إلى الزمالك.. ومواجهة بيراميدز الأفضل في تاريخي | أخبار ستاد اهلاوي
الكرة المصرية | محمد عواد: أتمنى انضمام لاعب الأهلي إلى الزمالك.. ومواجهة بيراميدز الأفضل في تاريخي | أخبار ستاد اهلاوي

هذا الخبر يأتيكم برعاية موقع ستاد اهلاوي

وجه محمد عواد حارس مرمى الزمالك رسالة شكر لـ معتمد جمال المدير الفني للأبيض، مؤكدًا أن مباراة بيراميدز في نصف نهائي كأس مصر هي الأفضل في تاريخه.

وقال محمد عواد في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورتس": "أشكر معتمد جمال على تحمله لتلك الظروف الصعبة التي جاء فيها، وهو من الشخصيات الطيبة جدًا ومحترم، والجميع يحبونه في النادي".

وتابع: "معتمد جمال يتعامل بشكل جيد نفسيًا مع اللاعبين، لأن اللاعب المصري لو عاملته نفسيًا ستحصل منه على أفضل شيء".

وأردف: "لم أكن متخيل سيناريو مباراة بيراميدز، كنا نعلم أن المواجهة صعبة، وكنت في حالة تركيز حتى لا يدخل مرمانا هدفًا، جمهور الزمالك مختلف، لم أتعامل مع جمهور بهذه العقلية، أن يكون الفريق خاسر ويريد 4 أهداف في شوط واحد ويظلون يدعمون الفريق، وأمام بيراميدز أيضًا".

واستطرد: "الحمد لله على نعمة حب الجماهير، ولم أنس كلام شيكابالا لي عندما قال الجمهور أحبك قبل أن تأتي للنادي، وأكثر موقف مؤثر في حياتي في مباراة بيراميدز عندما كان الجمهور مصمم أن يدعمني في ركلات الجزاء حتى آخر لحظة، كانوا يثقون أنني سأتصدى لركلات جزاء، هذه الأمور تجعلني أصمم على الاستمرار في النادي".

طالع | محمد عواد: عشنا فترات في الزمالك دون انضباط.. وفيريرا شعر بالإهانة

وواصل: "أرى إن الكونفدرالية أقرب لنا من الدوري، لأن الزمالك يعرف كيف يحصل على البطولات المجمعة السريعة، وإن شاء الله نحصل على بطولتين هذا الموسم".

وعن لقطة أوسوريو مع عبد المنعم في مباراة القمة أمام الأهلي: "أوسوريو لا يُحب عندما يكون فائزًا أن يُهين أحد، أو يشعر بالإهانة من أحد، خاصة أننا كنا نلعب أمام الأهلي، وبالتأكيد الموقف (مش ظريف)".

وبسؤاله عن أكثر لاعب يحتاجه الزمالك الآن من اللاعبين الذين رحلوا (مصطفى فتحي، ساسي، بن شرقي، مصطفى محمد، طارق حامد)، أجاب: "مصطفى فتحي".

وبسؤاله هل سبب رفضه عرض الأهلي 2018-2019، مادي؟، أجاب: "العرض كان قبل إصابة محمد صبحي في الإسماعيلي، بعد الإصابة تم رفضه".

وأكمل: "لم أرفض الجلوس بديلًا لـ أبو جبل، طالما تتقبل أن يجلس لك زميلك لا بد أن تتقبل أنت هذا عندما يحدث معك".

وأتم: "اللاعب الذي أتمنى ضمه من الأهلي لـ الزمالك، هو محمد عبد المنعم، وأصعب مباراة خضتها في مسيرتي أمام بيراميدز الأخيرة في نصف نهائي كأس مصر، وبالتأكيد تمنيت ضم عمر كمال إلى القلعة البيضاء، هو لاعب كبير وإضافة لأي ناد".

نتمنى لكم وقتا ممتعا في قراءة أخبار النادي الاهلى على موقعنا الرياضي

شكرا لمتابعينا قراءة خبر الكرة المصرية | محمد عواد: أتمنى انضمام لاعب الأهلي إلى الزمالك.. ومواجهة بيراميدز الأفضل في تاريخي | أخبار ستاد اهلاوي في ستاد أهلاوى ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري Botolat ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر ستاد أهلاوى وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي Botolat مع اطيب التحيات.

 
stadahlawy.com Alexa/PageRank