الكرة المصرية | سحب فرمان مرتضى منصور.. تعرف على قرارات مجلس إدارة الزمالك اليوم | أخبار ستاد اهلاوي

الكرة المصرية | سحب فرمان مرتضى منصور.. تعرف على قرارات مجلس إدارة الزمالك اليوم | أخبار ستاد اهلاوي
الكرة المصرية | سحب فرمان مرتضى منصور.. تعرف على قرارات مجلس إدارة الزمالك اليوم | أخبار ستاد اهلاوي

هذا الخبر يأتيكم برعاية موقع ستاد اهلاوي

أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، بيانًا رسميًا، بعد انتهاء الاجتماع الذي انقعد اليوم الإثنين بمقر القلعة البيضاء.

واجتمع مجلس إدارة الزمالك، لمناقشة عدة موضوعات هامة أبرزها إعلان العقوبات الموقعة على ثلاثي الفريق أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفي الزناري بعد قرار إحالتهم إلى التحقيق.

وأشار مجلس الزمالك في بيانه، إلى أنه تم إيقاف اللاعبين لمدة شهر، مع خصم 25 % من مستحقات الثنائي أحمد فتوح ومحمد صبحي و15 % من اللاعب مصطفي الزناري، مع استمرار عرضهم للبيع.

وأوضح مجلس الزمالك أنه لم يتطرق لمنافشة المدير الفني الجديد للفريق خلفاً لـ أوسوريو الذي تم توجيه الشكر له، مع تجديد الثقة في معتمد جمال كمدير فني.

وأضاف مجلس الزمالك أنه تم تحديد موعد غداً الثلاثاء مع المدرب "المقال" أوسوريو لإنهاء أزمة مستحقاته.

وأخيراً، قرر مجلس الزمالك سحب القرار الصادر من مجلس الإدارة السابق برئاسة مرتضي منصور، بمنح الأخير رئاسة شرفية وتخصيص مكتب له.

قرارات مجلس إدارة نادي الزمالك اليوم

- إيقاف اللاعبين أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفى الزناري لمدة شهر.

- خصم 25% من مستحقات أحمد فتوح و20% من محمد صبحي، و15% من مستحقات مصطفى الزناري.

- اخطار اللاعبين واتحاد الكرة بالقرار، واستمرار القرار السابق بعرضهم للبيع.

- إنشاء مؤسسة خيرية تابعة لنادي الزمالك تتولى تقديم الدعم والرعاية لكافة قدامى اللاعبين والعاملين بالنادي بما يليق بهم، وتفويض الدكتور حسام المندوة باتخاذ الخطوات التنفيذية.

- سبق اخطار المدرب خوان كارلوس أوسوريو بتوجيه الشكر له وإنهاء عقده وفق الإجراءات المقررة، وتم دعوته للحضور لتسوية مستحقاته ولم يحضر ولذلك تم اخطاره عن طريق الاتحاد المصري لكرة القدم وتحديد موعد معه غدًا بالمشرفين على الكرة من أجل هذا الأمر.

طالع | خاص | الزمالك يرد على تقديم أوسوريو شكوى لـ اتحاد الكرة بسبب مستحقاته

- سحب قرار مجلس الإدارة الصادر بالجلسة العادية رقم 20 بتاريخ 18-4-2023 الممتدة بتاريخ 27-4-2023 في الموضوع رقم 1 فيما تضمنه منح مرتضى منصور رئيس النادي السابق الرئاسة الشرفية وتخصيص مكتب له وتشكيل لجنة عليا للاشتراكات والشئون القانونية برئاسته وتفويضه في اختصاصتها وما يترتب على ذلك من أثار.

- التأكيد على مخاطبة مرتضى منصور رئيس النادي السابق بتكليف من يلزم لاستلام ما يكون له من متعلقات شخصية بالنادي.

- لم يتم طرح أو مناقشة أي موضوع يتعلق بمدير فني أجنبي أو مصري للفريق الأول لكرة القدم، وتم تجديد الثقة في الكابتن معتمد جمال كقائم بأعمال المدير الفني.

- الموافقة على الاشتراك في بطولة السوبر المصري لكرة اليد التي ينظمها الاتحاد المصري لكرة اليد بالتعاون مع الاتحاد الإماراتي لكرة اليد في الفترة من ٧ إلى ١٠ ديسمبر ٢٠٢٣ بدولة الإمارات العربية المتحدة.

- تم تشكيل لجنة من الخبراء لوضع مشروع متكامل للهيكلة الإدارية بالنادي تعرض على المجلس خلال شهر.

- الموافقة على تعيين رؤساء الأجهزة الفنية لكافة الألعاب بالنادي على أن يتم عرض التشكيلات الكاملة للأجهزة في الاجتماع القادم.

نتمنى لكم وقتا ممتعا في قراءة أخبار النادي الاهلى على موقعنا الرياضي

شكرا لمتابعينا قراءة خبر الكرة المصرية | سحب فرمان مرتضى منصور.. تعرف على قرارات مجلس إدارة الزمالك اليوم | أخبار ستاد اهلاوي في ستاد أهلاوى ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري Botolat ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر ستاد أهلاوى وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي Botolat مع اطيب التحيات.

 
stadahlawy.com Alexa/PageRank