الكرة المصرية | عفت نصار: هناك كواليس غير مُعلنة بشأن ثلاثي الزمالك المُعاقب.. والنادي يمتلك كنزًا | أخبار ستاد اهلاوي

الكرة المصرية | عفت نصار: هناك كواليس غير مُعلنة بشأن ثلاثي الزمالك المُعاقب.. والنادي يمتلك كنزًا | أخبار ستاد اهلاوي
الكرة المصرية | عفت نصار: هناك كواليس غير مُعلنة بشأن ثلاثي الزمالك المُعاقب.. والنادي يمتلك كنزًا | أخبار ستاد اهلاوي

هذا الخبر يأتيكم برعاية موقع ستاد اهلاوي

علق عفت نصار، لاعب الزمالك السابق، على قرارات مجلس إدارة القلعة البيضاء، بشأن إيقاف ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم، وتحويلهم للتحقيق.

وكان مجلس إدارة الزمالك قرر رحيل الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو من تدريب الفريق، مع عرض ثلاثي الفريق أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفي الزناري للبيع.

وقال نصار في تصريحات عبر برنامج "بوكس تو بوكس"، المُذاع على قناة "etc": "هناك كواليس تخص مغادرة أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفى الزناري لمعسكر الفريق قبل لقاء زد، لم يتم الإعلان عنها وكانت وراء الخسارة التي تلقاها الزمالك، اللاعبون لم يدركون حجم المسئولية الكبيرة وتصرفوا بشكل غير واعي".

طالع أيضًا | ميدو يروي تفاصيل حديث شيكابالا مع فتوح بعد مغادرة معسكر الزمالك: "كنت فاكر نفسي فاجر"

وتابع: "لو كان مجلس الإدارة سيتخذ العقوبات وأن تكون مسطرة واحدة من أجل إعادة الزمالك للمسار الصحيح، فأنا أرحب بها تمامًا، وأن يكون هناك لوائح تحكم الأمور بشكل صارم داخل القلعة البيضاء".

وواصل: "لا يوجد أي لاعب أكبر من نادي الزمالك، والقيم والأصول هي الباقية، هناك لاعبين كبار رحلوا عن النادي، الأهم أن يكون هناك لوائح وعدالة تحكم الكل داخل النادي".

وشدد: "الزمالك يمتلك كنز، وهما حسام أشرف وأسامة فيصل، من هدافي بطولة الدوري المصري، أتمنى عمل عقود لهما خمس سنوات، وكذلك أي لاعب جديد يتم عمل عقد طويل له، وأنا مع مجلس الإدارة في أي قرار يتخذه طالما هناك لوائح تحكمنا في النهاية".

واختتم: "قرار رحيل أوسوريو متوقع، وهناك مفاوضات مع أكثر من مدرب أحنبي، والجهاز الفني القادم سيتواجد فيه معتمد جمال، ولن يتواجد عبدالواحد السيد وعبدالمنصف وأحمد مجدي والثلاثي سوف يستمر فقط حتى لقاء بيراميدز القادم فقط، وذلك بناء على توصية من رئيس جهاز الكرة الجديد وهو من نجوم الكرة السابقين".

نتمنى لكم وقتا ممتعا في قراءة أخبار النادي الاهلى على موقعنا الرياضي

شكرا لمتابعينا قراءة خبر الكرة المصرية | عفت نصار: هناك كواليس غير مُعلنة بشأن ثلاثي الزمالك المُعاقب.. والنادي يمتلك كنزًا | أخبار ستاد اهلاوي في ستاد أهلاوى ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري Botolat ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر ستاد أهلاوى وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي Botolat مع اطيب التحيات.

 
stadahlawy.com Alexa/PageRank