النادي الاهلي | كولر: تاريخ الأهلي في تنزانيا صعب.. وفوجئت برد فعل اللاعبين على سياسة التدوير | Stad Ahlawy

النادي الاهلي | كولر: تاريخ الأهلي في تنزانيا صعب.. وفوجئت برد فعل اللاعبين على سياسة التدوير | Stad Ahlawy
النادي الاهلي | كولر: تاريخ الأهلي في تنزانيا صعب.. وفوجئت برد فعل اللاعبين على سياسة التدوير | Stad Ahlawy

هذا الخبر يأتيكم برعاية موقع ستاد اهلاوي

تحدث السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن مواجهة سيمبا التنزاني، في إياب دور ربع نهائي بطولة دوري السوبر الإفريقي.

ويحل سيمبا ضيفًا على استاد "القاهرة" الدولي يوم غدًا الثلاثاء، في تمام الساعة الخامسة عصرًا بتوقيت "مصر"، بعد التعادل ذهابًا في تنزانيا مع الأهلي بنتيجة 2-2.

وقال كولر في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي: "المباراة الأولى أضعنا فرصًا كثيرة جدًا، ولم نُحرز عددًا كافيًا من الأهداف في الشوط الأول، في الشوط الثاني تراجعنا وسمحنا لـ سيمبا بالعودة للقاء وسجلوا هدفين، وفي المُجمل النتيجة إيجابية وفي مصلحتنا، وهدفنا غدًا هو التأهل"، جاهزون لمباراة سيمبا".

وتابع: "قائمة الأهلي كبيرة، بها حوالي 32 لاعبًا، وأمامنا مباريات كثيرة جدًا، ومنهم لاعبين دوليين يُشاركون في مباريات أكثر".

طالع أيضًا | ضياء السيد يُعدد سلبيات الأهلي أمام سيمبا ويحذر: ليس لديهم ما يبكون عليه

وأوضح: "عندي ثقة كاملة في كل اللاعبين، وليس عندي فكرة أن هناك لاعبين أساسيين يلعبون المباريات الهامة والاحتياطي يلعب مباريات أخرى، أنا عندي كل اللاعبين مثل بعضهم، وجميعهم يمتلكون القدرة على المشاركة في أي مباراة".

وأضاف: "اختيار اللاعبين بناءً على الجاهزية الفنية والبدنية، أنا ليس عندي لاعب أساسي واحتياطي، ومن يشارك ليس لأنه أفضل من الآخر، لكن لأن حالته في يوم المباراة أفضل".

وأردف: "حللنا مباراة الذهاب أمام سيمبا، وتحدثت مع اللاعبين، ونحن مررنا بكل هذه الظروف الموسم الماضي، وتخطينا كل الصعوبات وعندي ثقة بهم، ومستعدون لمواجهة الغد، مباراة الذهاب إيجابية لصالحنا، سنلعب على ملعبنا غدًا أمام جماهيرنا، وعندي ثقة في تحقيق الفوز".

واستكمل: "دوري السوبر الإفريقي يُشارك فيه أندية قوية، حظنا وقع أمام خصم قوي، ونتائج المارد الأحمر في تنزانيا ليست جيدة، أنا شاهدت مباراة صن داونز، وبترو أتلتيكو لعب بشكل جيد، أضاعوا ركلة جزاء وأدوا بشكل جيد، أندية المستوى الثاني في تصنيف كاف قوية جدًا".

واستمر: "عندما توليت مسؤولية الأهلي، تفاجأت من ردة فعل اللاعبين عندما قمت بعمل سياسة التدوير، لكني استطعت أن أتعامل مع هذا الأمر، والأمور أصبحت أفضل، ردود الأفعال في البداية لم تكن أفضل شيء، لكن بعد ذلك فهمنا بعض".

واختتم: "أنا يجب أن أفكر في مصلحة الفريق أولًا وأخيرًا، واللاعبون يعلمون ذلك، لكن الإعلام أحيانًا يُضخم الأمور، هي مجرد مشاعر إنسانية تحدث وقتها، وفي اليوم التالي نلتقي في التدريبات ونُصافح بعض والأمر ينتهي، لكن أشعر أننا بدأنا نتحدث في الأمر من جديد مع اللاعبين مثل الموسم الماضي".

نتمنى لكم وقتا ممتعا في قراءة أخبار النادي الاهلى على موقعنا الرياضي

شكرا لمتابعينا قراءة خبر النادي الاهلي | كولر: تاريخ الأهلي في تنزانيا صعب.. وفوجئت برد فعل اللاعبين على سياسة التدوير | Stad Ahlawy في ستاد أهلاوى ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري Botolat ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر ستاد أهلاوى وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي Botolat مع اطيب التحيات.

 
stadahlawy.com Alexa/PageRank