أخبار نادي الزمالك | أول قرار.. بيان رسمي من مجلس إدارة الزمالك الجديد لدعم القضية الفلسطينية | الزمالك الان

أخبار نادي الزمالك | أول قرار.. بيان رسمي من مجلس إدارة الزمالك الجديد لدعم القضية الفلسطينية | الزمالك الان
أخبار نادي الزمالك | أول قرار.. بيان رسمي من مجلس إدارة الزمالك الجديد لدعم القضية الفلسطينية | الزمالك الان

هذا الخبر يأتيكم برعاية موقع ستاد اهلاوي أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك الجديد، برئاسة حسين لبيب، بيانًا رسميًا بأولى قراراته مع تولي قيادة النادي الأبيض، والذي جاء من أجل لمساعدة الشعب الفلسطيني بسبب القصف التي تعرض له مؤخرًا.

وكان المجلس الجديد أُعلن عن فوزه في انتخابات مجلس الإدارة 2023 في الساعات الأولى من صباع أمس السبت 21 أكتوبر، والذي جاء جميع أعضاءه ضمن القائمة الموحدة التي يترأسها حسين لبيب.

وفي بيان رسمي، كشف مجلس إدارة الزمالك الجديد (القائمة الموحدة) عن أولى قراراته الرسمية، والذي جاءت لتدعيم القضية الفلسطينية.

وقال بيان الزمالك: “نظرا لعدم استلام المجلس رسميًا مقاليد الأمور داخل الزمالك يتم نشر هذا البيان للمجلس الجديد المنتخب على صفحة القائمة الموحدة الرسمية”.

وأضاف البيان: “مجلس إدارة نادي الزمالك انطلاقا من مسئوليته الوطنية واتساقا مع توجهات الدولة المصرية وقيادتها السياسية برئاسة فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي. يستنكر بأشد العبارات، الجرائم والممارسات غير الإنسانية التي تجري بحق الشعب الفلسطيني.”.

وتابع: “وندعو الشعوب والحكومات وكافة الجهات والهيئات المحبة للسلام والمعنية بحقوق الإنسان إلى اتخاذ كل الإجراءات الممكنة لحماية الشعب الفلسطيني وحقه في الحرية وتقرير المصير”.

وأنهى البيان معلنًا عن القرارات التي تم اتخاذها من جانب مجلس الإدارة الجديد، والتي جاءت كالتالي

١. تجهيز شاحنة من المساعدات الطبية والغذائية؛ تمهيدا لإرسالها إلى فلسطين.

٢. تنظيم حملة للتبرع بالدم لصالح الشعب الفلسطيني داخل النادي.

٣. تشكيل لجنة دائمة لبحث سبل تقديم الدعم للشعب الفلسطيني.

الجدير بالذكر، أن الزمالك كان قد فاز على نظيره سموحة بخماسية مقابل هدف ضمن لقاءات الجولة الرابعة من الدوري المصري مساء أمس السبت في حضور أعضاء المجلس الجديد.

يحتل الزمالك المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 8 نقاط جمعها الفارس الأبيض من 4 لقاءات خاضها حتى الآن.

ووقع فريق القلعة البيضاء في فخ التعادل في أول مواجهتين، قبل أن يفوز أمام نظيريه البنك الأهلي وسموحة.

نتمنى لكم وقتا ممتعا في قراءة أخبار النادي الاهلى على موقعنا الرياضي

شكرا لمتابعينا قراءة خبر أخبار نادي الزمالك | أول قرار.. بيان رسمي من مجلس إدارة الزمالك الجديد لدعم القضية الفلسطينية | الزمالك الان في ستاد أهلاوى ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري 365scores ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر ستاد أهلاوى وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي 365scores مع اطيب التحيات.

 
stadahlawy.com Alexa/PageRank