الأهلي الان | دوري أبطال إفريقيا.. نجم وهداف الرجاء مهدد بالغياب ضد الأهلي المصري | استاد اهلاوي

هذا الخبر يأتيكم برعاية موقع ستاد اهلاوي أثارت إصابة مهاجم وهداف الرجاء الرياضي المغربي، مخاوف عشاقه وانصار النادي “الأخضر”، بعد خروجه مصابا أمام نادي رجاء بني ملال ضمن منافسات ثمن نهائي كأس العرش.

و ينتظر الطوسي، الكشف عن طبيعة إصابة حميد أحداد ومدى تأثيرها على حظوظ اللاعب في التواجد أمام الأهلي المصري، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويعول كثيرا مدرب الرجاء الرياضي، رشيد الطاوسي ،على خبرة و تجربة أحداد في البطولة القارية، خصوصا وأن أحداد كان محترفا بنادي الزمالك المصري.

ويعتبر أحداد من اللاعبين المعول عليهم في هذه المباراة لأهميته ولتواضع المحترفين الأفارقة، ولمعرفته الدقيقة بالأهلي بعدما واجهه بالدوري المصري، كما كان آخر من سجل بمرماه في السوبر الأفريقي رفقة الرجاء.

غادر حميد أحداد لاعب فريق الرجاء البيضاوي، مباراة رجاء بني ملال، في الدقائق الأولى من الشوط الإضافي الأول، مصابا ليترك مكانه اضطراريا للكونغولي كابانجو.

شكرا لمتابعينا قراءة خبر الأهلي الان | دوري أبطال إفريقيا.. نجم وهداف الرجاء مهدد بالغياب ضد الأهلي المصري | استاد اهلاوي في ستاد أهلاوى ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري 365scores ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر ستاد أهلاوى وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي 365scores مع اطيب التحيات.

 
stadahlawy.com Alexa/PageRank