الأهلي يوقع مع 7 لاعبين أولمبيين، وإدارة الكرة تقيم مأدبة عشاء | ستاد اهلاوى | Stad Ahlawy

0 تعليق 11 ارسل طباعة

ينقل لكم اخبار النادى الاهلى من اغلب المصادر واخبار الكرة المصرية والعالمية

وقعت إدارة كرة القدم بالنادي الأهلي عقود احترافية مع عدد من اللاعبين المصعدين للفريق الأولمبي من فريق الشباب بالنادي وهم  فيصل دراسي وفكري عبدالوهاب وأسامة الزبيدي ومحمد محاسنة ويوسف العربي وعبدالعزيز علاوي وعبدالمحسن الصبحي ، وذلك بحضور مدير الإحتراف المحامي أحمد بامعوضة.

وجاءت هذه الخطوة من جانب إدارة النادي لدعم الاستقرار الفني للفريق الأولمبي هذا الموسم الذي يشارك في بطولة كأس دوري الأمير فيصل بن فهد لأندية الدرجة الممتازة.

من جهة أخرى اقامت إدارة كرة القدم بالنادي بعد مران اليوم الأربعاء مأدبة عشاء للجهاز الفني والإداري ولاعبي الفريق ، وذلك بحضور رئيس الهيئة المالية رئيس فريق عمل لجنة الإستثمار بالنادي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالله و نائب رئيس النادي الأستاذ فهد عيد وأمين عام النادي المهندس أحمد الصائغ. 

 

المصدر : موقع النادي الأهلي السعودي

شكرا لمتابعينا قراءة خبر الأهلي يوقع مع 7 لاعبين أولمبيين، وإدارة الكرة تقيم مأدبة عشاء | ستاد اهلاوى | Stad Ahlawy في ستاد أهلاوى ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري موقع النادي الأهلي السعودي ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر ستاد أهلاوى وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي موقع النادي الأهلي السعودي مع اطيب التحيات.

0 تعليق

stadahlawy.com Alexa/PageRank