المعيبد: هيئة الإذاعة والتلفزيون ستجبرنا على اقتراض الملايين | ستاد اهلاوى | Stad Ahlawy

المعيبد: هيئة الإذاعة والتلفزيون ستجبرنا على اقتراض الملايين | ستاد اهلاوى | Stad Ahlawy
المعيبد: هيئة الإذاعة والتلفزيون ستجبرنا على اقتراض الملايين | ستاد اهلاوى | Stad Ahlawy

ستاد اهلاوى ينقل لكم اخبار النادى الاهلى من اغلب المصادر واخبار الكرة المصرية والعالمية

إعفاء أندية «الحد الجنوبي» من الغرامات والعقوبات تقديرًا لظروفها

الخميس - 20 ذو الحجة 1437 هـ - 22 سبتمبر 2016 مـ رقم العدد [13813]

أعضاء اتحاد الكرة يقطعون حلوى بمناسبة اليوم الوطني للمملكة («الشرق الأوسط»)

أعلن مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم، في اجتماعه أمس، بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي في العاصمة الرياض، عن موافقته على لائحة الانتخابات الخاصة بمجلس الإدارة، المقرر عقدها نهاية ديسمبر (كانون الأول) المقبل، وذلك بعد أن تمت مناقشتها من المجلس، ورفعها إلى الجمعية العمومية للاتحاد لاعتمادها.

وحدد موعد اجتماع الجمعية العمومية غير العادي في الـ31 من أكتوبر (تشرين الأول) المقبل، لمناقشة آلية انتخابات الاتحاد السعودي لكرة القدم، وتحديد موعد الجمعية العمومية غير العادي، واعتماد اللجنة العامة للانتخابات ولجنة الاستئناف، وتحديد مواعيد فترة الترشح لرئاسة مجلس إدارة الاتحاد ولعضوية المجلس، بالإضافة إلى تحديد مواعيد العملية الانتخابية.

كما تم ترشيح الدكتور خالد بانصر لرئاسة اللجنة العامة للانتخابات، وترشيح الدكتور ناصر الصقير لرئاسة لجنة الاستئناف، ورفع ذلك إلى الجمعية العمومية لاعتماده.

وتقرر الرفع للجمعية العمومية بطلب تعديل الفقرتين، الثالثة والرابعة من المادة الخامسة والخمسين من لائحة النظام الأساسي للاتحاد.

ووافق المجتمعون على تعيين الدكتور عصام بن سعد الغامدي عضوًا في لجنة الانضباط، ورفع ذلك للجمعية العمومية لاعتماده، كما تم تعيين الدكتور خالد بن بخيت فقيهي في لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين، والموافقة على تعيين عضو اللجنة الدكتور محمد بن سالم الصيخان في منصب نائب رئيس لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين.

إلى ذلك أعلن اتحاد الكرة عن موافقته على القوائم المالية للاتحاد التي قدمتها لجنة المالية والتسويق، تأهبا لتقديمها في اجتماع الجمعية العمومية القادمة.

وفي إطار نتائج الاجتماع تم إعفاء جميع أندية منطقتي جازان ونجران من شروط الحوالات البنكية الخاصة بشروط تسجيل اللاعبين المحترفين في الفترة الحالية، وترحيل ذلك إلى فترة الانتقالات الشتوية، بالإضافة إلى ترحيل قرارات غرفة فض المنازعات الصادرة بحق أندية المنطقتين إلى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

كما تم إعفاء جميع أندية منطقتي جازان ونجران من الغرامات المالية ومن رسوم الاشتراك في عضوية الاتحاد وفي عضوية الجمعية العمومية، وإعفاء نادي نجران من سداد قرض الـ500 ألف ريال المقدم له من الاتحاد، وتمكين نادي نجران من تسجيل لاعبيه المحترفين.

إلى ذلك أكد عدنان المعيبد، في المؤتمر الصحافي الذي أعقب الاجتماع، أن اتحاد الكرة السعودي لا يزال متمسكا بحقه في إقامة مواجهة الإياب المقررة أمام العراق في تصفيات الدور الحاسم، لتكون في السعودية، موضحا أنهم لا يزالون ينتظرون قرار محكمة التحكيم الرياضي الدولية.

كما أكد أن المدير الفني الهولندي فان مارفيك سيحضر مباراة الديربي المقررة بين الاتحاد والأهلي ضمن الجولة الرابعة من دوري المحترفين السعودي مساء غد الجمعة، وذلك بعد ضجة أثيرت بأنه يحلل مباريات دوري بلاده وسط معركة التصفيات الحاسمة لمونديال 2018.

وأشار إلى أنه ليس من حقهم التجسس على مارفيك فيما يخص عقد تحليله لمباريات الدوري الهولندي، موضحا أنه يرتبط بعقد ومحاسب وفق بنود هذا العقد.

وكشف المعيبد أن اتحاد الكرة السعودي قد يتجه إلى الاقتراض البنكي لمواجهة مستحقات الأندية السعودية المتأخرة، بسبب مماطلة هيئات حكومية في سداد مستحقاتها للاتحاد، موضحا أن أندية الدرجة الأولى تطالب بـ50 مليون ريال تم التأخر في سدادها، بسبب تأخر هيئة الإذاعة والتلفزيون في الإيفاء بها لمصلحة اتحاد الكرة، موضحا أن هذه المستحقات ستصل إلى 100 مليون ريال في الشهر المقبل.

وشدد على أن اتحاد الكرة السعودي لديه مستحقات تصل إلى 100 مليون ريال، منها 18 مليون ريال لدى الرابطة، و75 مليون ريال لدى هيئة الإذاعة والتلفزيون.

وأشار إلى أن تأخر نادي الأهلي يومين في الرفع بطلب حكام أجانب لمواجهة الاتحاد في ديربي يوم غد الجمعة، ساهم في رفض الطلب، ليكون الحكم السعودي هو الحاضر في لقاء الغد.

المصدر : الشرق الأوسط

شكرا لمتابعينا قراءة خبر المعيبد: هيئة الإذاعة والتلفزيون ستجبرنا على اقتراض الملايين | ستاد اهلاوى | Stad Ahlawy في ستاد أهلاوى ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الشرق الأوسط ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر ستاد أهلاوى وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الشرق الأوسط مع اطيب التحيات.

التالى البلطان : الشباب يعاني والتعادل مع الاتفاق هزيمة
 
stadahlawy.com Alexa/PageRank